سعود القحطاني
سعود القحطاني

بعد اختفائه الغامض وحذف حسابه بتويتر.. أمير من “آل سعود” يفجر مفاجآت مدوية عن سعود القحطاني (فيديو)

الميدان اليمني – وكالات

فجر أمير من الأسرة الحاكمة في السعودية “آل سعود”، مفاجآت عن المستشار السابق في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، والذي اختفى منذ إقالته وحذف “تويتر” حسابه اليومين الماضيين.

وقال الأمير خالد بن بندر بن سلطان، سفير السعودية لدى بريطانيا، الأمير خالد بن بندر بن سلطان، في حوار مع “بي بي سي”، عن سعود القحطاني: “إنه لا يوجد أحد فوق القانون في المملكة”.

وأضاف الأمير خالد بن بندر: “أظن أننا رأينا ذلك في ماضي المملكة، فلا علاقة لذلك سواء كنت من العائلة المالكة أو صديقًا لولي العهد، أو رجل أعمال كبير”.

وأشار الأمير السعودي، إلى أن “(القحطاني) أُزيح من منصبه، هو يخضع للتحقيق ولم ينته منه بعد، لو كان مضطلعًا في قتل جمال فسيتم محاسبته على ذلك، وسيذهب إلى السجن، الأمر بهذه البساطة”.

وأكد سفير السعودية لدى بريطانيا، أنه “لا تزال التحقيقات جارية بشأن قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي، وعندما ننتهي منها سنعلم ماذا حدث”.

وختم الأمير خالد بن بندر، بقوله: “دعني أكون واضحًا، ما حدث في إسطنبول، كان وصمة للسعودية، على ثقافتنا وشعبنا وعلى حكومتنا، أتمنى لو لم يحدث ذلك”.

وكان موقع “تويتر”، حذف حساب سعود القحطاني، على “تويتر”، والذي يتابعه أكثر من ثلاثة ملايين شخص، وذلك وسط تضارب الأنباء حول مصيره، لا سيما بعد أنباء قتله بأوامر ولي العهد محمد بن سلمان.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فاكهة الصيف الأفضل على الإطلاق.. كم الفترة التي تحتاجها لنقع المانجو ولماذا تعتبر ضرورية جدا؟

تُعد المانجو من الفواكه الصيفية المحببة للكثيرين، فهي غنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل فيتامين أ …