ولي العهد السعودي محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

ممسكاً بـ”سيفه” من مكة.. أول ظهور لـ”محمد بن سلمان” بعد أكبر تفجيرات في السعودية (صور)

الميدان اليمني – متابعات

ظهر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم الأحد، بعد أكبر تفجيرات شهدتها السعودية إثر هجوم جوي واسع على مصافي النفط التابعة لشركة أرامكو.

ورصدت مجموعة من الصور الأمير محمد بن سلمان، وهو ممسكًا بسيفه في الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثانية التي أقيمت بمحافظة الطائف التابعة لمنطقة مكة المكرمة.

وفسرَّ محللون سعوديون، ظهور الأمير محمد بن سلمان، بعد التفجيرات بـ24 ساعة، بأن الأوضاع مستقرة في المملكة، ولم يؤثر “العمل الإرهابي” على السعودية.

وبحسب وكالة الأنباء السعوية (واس)، فإن الحفل أُقيم بميدان سباقات الهجن بمحافظة الطائف، بحضور الأمراء والشيوخ ضيوف المهرجان من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ووصل ولي العهد محمد بن سلمان إلى ميدان الهجن يرافقه الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة.

وكان في استقباله الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس الاتحاد الدولي للهجن، والأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد رئيس الاتحاد السعودي للهجن.

وكانت جماعة الحوثي أعلنت أمس السبت، أنها شنت ثاني أكبر عملية هجومية على العمق السعودي، بواسطة 10 طائرات مسيرة استهدفت مصفاتي بقيق وخريص شرقي المملكة.

وأصدرت وزارة الداخلية السعودية، في وقت سابق؛ بيانًا حول حريق نشب في وقت مبكر اليوم بمعمل أرامكو في مدينة بقيق، مشيرةً إلى أنه كان نتيجة استهداف بطائرات بدون طيار “درون”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صنعاء تدشن “مهرجان المانجو اليمني”: أضخم حدث زراعي تسويقي في اليمن وسط حضور رسمي كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الخميس، انطلاق فعاليات “المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني 2024م” الذي …