أشياء اختفت فجأة من إطار الكاميرا.. بماذا فوجئ مشاهدو مقابلة عبد الملك الحوثي! (شاهد)

#الميدان_اليمني – متابعة خاصة

أثار العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن تساؤلات عما إذا كانت المقابلة الأخيرة لزعيم جماعة الحوثي، عبد الملك الحوثي، على قناة المسيرة “مفبركة”.

والذي جعلهم يتساءلون إن كانت مفبركة وإن كان الحوثي بالفعل موجودا في نفس الغرفة التي وجد فيها المحاور، هو ظهور أشياء واختفاؤها خلال المقابلة.

ومقطع الفيديو المتداول يشرح ما قالوا إنه “أدلة” على أن المقابلة التي أجراها الحوثي، “مفبركة” وأنه لم يكن في المكان ذاته مستشهدين بأبعاد طاولة وبرواز لشعار الجماعة وعلم اليمن خلفه، إذ تختفي هذه الأشياء مع اتساع زاوية الكاميرا.

وقال المشككون إن هذا يكشف أن المقابلة “مفبركة”، وأن المذيع كان في مكان وعبد الملك في كهفه بمكان آخر ثم دمجت المقابلة وكأنهم يتكلمان معا بينما كل واحد في الحقيقة يكلم نفسه، على حد قولهم.

وفي المقابلة التي بثتها قناة المسيرة التابعة للحوثيين، الاثنين، زعم عبد الملك الحوثي إن “صواريخنا قادرة على الوصول إلى الرياض وما بعد الرياض، وإلى دبي وأبوظبي وأهداف حيوية وحساسة ومؤثرة ومهمة نأمل أن يعوا الدرس”.

وأضاف زعيم الحوثيين ه أن “السعودية والإمارات ليستا إمبراطوريتين في المنطقة لأن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يقول إن السعودية لا تبقى لأسبوعين من دون دعمه”.

https://twitter.com/sanaa2day/status/1120613137210925057

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف …