ضاحي خلفان ومحمد بن راشد
ضاحي خلفان ومحمد بن راشد

ضاحي خلفان يعلن الحرب على حاكم دبي.. ماذا يحدث في الإمارات؟

الميدان اليمني – متابعات

أشعلت رسالة حاكم دبي، الحرب بينه وبين نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، بعد أن طلب الأخير من المغردين الإماراتيين بعد الاستماع لنصائح محمد بن راشد.

وانتقد “خلفان” في تغريدة بحسابه الرسمي على “تويتر” المغردين الإماراتيين الذين انسحبوا من “تويتر” بعد طلب حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التوقف عن أسلوب الشتم والتشهير.

وقال “خلفان” في تغريدته، إن “انسحاب المغردين الإماراتيين من “تويتر”، بهذا العدد أمر محزن يضعنا في آخر قوائم الدول العربية في حرية التعبير”.

وأشار “خلفان” إلى أن رسالة الشيخ محمد بن راشد، لم تكن ” للمغرد الرصين أبدًا المدافع بفكره وقلمه عن سمعة الإمارات أقولها وأنا أتحمل مسؤولية ما أقول منذ عرفنا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يحترم الرأي الشخصي”.

وتأتي تلك التغريدات المنضبطة من “خلفان” عقب تغريدة تهكم فيها، الأحد الماضي، على دعوة ابن راشد قائلًا: “أنا شخصيًا أعتذر لتنظيم الإخوان، ولعزمي بشارة، وفيصل القاسم، وجمال ريان، وللحمدين، ولكل التنظيمات الإرهابية التي شنت حملات مسمومة ضد الإمارات”.

وأضاف نائب رئيس شرطة دبي: “أعتذر للحوثيين ولكل من أساء إلى الإمارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي فنحن في أمر حكومتنا”. وقام خلفان بحذف التغريدة بعد ساعات قليلة من نشرها.

وكان “ابن راشد” الذي يشغل منصب رئيس الوزراء في دولة الإمارات، قد دعا إلى وقف حملة التشهير والشتم، التي يقودها مسؤولون وكتاب وناشطون إماراتيون ضد الحكومة الشرعية في اليمن وقطر وتركيا.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير من عاصفة قوية تضرب الأرض تتسبب بالصداع والضعف وارتفاع الضغط

تشهد الأرض خلال الساعات القادمة عاصفة شمسية قوية إثر انفجار كبير في قرص الشمس، مما …