المتحدث باسم قوات الحوثيين: قواتنا استطاعت تحييد أسلحة التحالف المتفوقة وافشال مخططاته بضربات صاروخية استباقية

الميدان اليمني – صنعاء

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة التابعة للحوثيين، العميد يحيى سريع، أن قوات صنعاء اليوم أقوى مما كانت عليه منذ بداية التحالف ‎العربي قبل أربعة أعوام، مشيرا إلى تحقيق إنجازات كبيرة خلال أربعة أعوام .

وقال في مؤتمر صحفي اليوم الخميس إن” من أهم الإنجازات أن قواتنا تمكنت من تحييد أسلحة تفوقت بها قوات التحالف، وحققت خطوات في سبيل التعامل مع مختلف الظروف كلما طال أمد التحالف ازددنا قوةً على كافة الأصعدة وفي مختلف المجالات”.

وأفاد سريع  أنه خلال شهر مارس نفذت القوة الصاروخية التابعة للجماعة 12 عملية استهدفت من خلالها تجمعات ومعسكرات قوات التحالف، جميع العمليات نفذت بصواريخ بالستية طراز بدر P_1 ومن ضمن الأهداف كان معسكر تدريب شرق جبل النار وتجمعات لما يسمى لواء العروبة بالخوبة غرب الملاحيط ، مؤكدا أن المعلومات الاستخباراتية أكدت نجاح جميع الضربات الاستباقية للقوة الصاروخية، وجميعها حققت أهدافها.

وأكد العميد سريع أن المعلومات الاستخباراتية أكدت نجاح جميع الضربات الاستباقية للقوة الصاروخية، في إفشال مخطط التحالف ، لافتا إلى أن خسائر قوات التحالف خلال سبعة أيام فقط أي من 26 مارس حتى 2 إبريل بلغت في صفوفه في جبهات حيران وميدي وحرض  295 قتيلا و 120 مصابا و 21 مفقودا، حسب قوله.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

نتائج الصف التاسع صنعاء اليمن

اعلان نتائج الصف التاسع 2024 وطريقة الحصول على نتائج الصف التاسع الاساسي 2024 بالاتصال او عبر رسائل sms

اعلنت وزارة التربية والتعليم انه بإمكان طلاب الشهادة الأساسية الحصول على نتائجهم ابتداء من اليوم …