قناة العربية
قناة العربية

هاني بن بريك يفجر مفاجأة: الإخوان سيطروا على قناة “العربية”

الميدان اليمني – متابعات

شن هاني بن بريك نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي هجوما على قناة ” العربية”، و” الحدث” ، بالإضافة إلى الجزيرة، متهما قناة العربية المعروفة بخصومتها التحريرية مع الإسلام السياسي بأنها باتت تحت سيطرة الإخوان.

وكتب بن بريك في عدة تدوينات على حسابه في تويتر : ” الإعلام الإخونجي تقاسم الأدوار باقتدار فهم أكثر من يجيد هذه اللعبة فقناة العربية وفرعها الحدث مع قناة الجزيرة أتقنوا المهمة في خدمة الإخونج دوليا وإقليميا، إلا أن قناة العربية وفرعها الحدث أشد خبثا ومكرا؛ لأنها محسوبة على المشروع العربي بينما هي تخدم تنظيم الإخونج بمهنية عالية .

وأضاف بن بريك أنه في أحداث شبوة لم تشر العربية وفرعها الحدث مطلقا – والجزيرة من باب أولى – لمشاركة تنظيم القاعدة بفاعلية في الأحداث واستهداف النخبة، بحسب قوله.

وتابع بن بريك قائلا: “لم تشر لملابسات الحادث ولم تشر لأرتال القوات القادمة من مأرب والتي رفضت لأربع سنوات وزيادة التحرك نحو الحوثي، نحن أمام مؤامرة إعلامية كبرى وسنجتازها”، بحسب زعمه.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …