ولي العهد السعودي محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

مذيع الجزيرة يشعل “تويتر” السعودية بعد “ملاحظة غريبة” عن محمد بن سلمان

الميدان اليمني – متابعات

اشتعل موقع التدوين المصغر “تويتر” بالمملكة العربية السعودية والخليج، بعد تغريدة للإعلامي الفلسطيني بقناة الجزيرة، جمال ريان، وإبدائه “ملاحظة غريبة”، على سلوك ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

ونشر “ريان” صورة جمعت بين محمد بن سلمان، والصحفي السعودي المقتول بإسطنبول، جمال خاشقجي، وعلق عليها بقوله: “لماذا قل ظهور الأمير محمد بن سلمان على شاشات التلفزيون”.

وتابع الإعلامي الفلسطيني بقناة “الجزيرة” تغريدته بقوله: “قلل الإدلاء بتصريحات رغم التوتر في الخليج، منذ مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي؟ آراؤكم مهمة”.

وفور انتشار التغريدة تفاعلت ردود الفعل بين مدافع ومناصر لـ”محمد بن سلمان”، وآخرين حاولوا تبرير الاختفاء بأنه بسبب كثرة أعباء الدولة.

وأجاب مغرد سعودي على تساؤل “ريان” بقوله: ” صمته يدمر منبركم، عدم ظهورة يربك حساباتكم، لآ تسأل فقد بقي للوقت متسع، ربما يظهر عندكم في الدوحة، لينظم حياتكم ومبعثراتكم”.

بينما رد مغرد قطري بقوله: “ربما ليعيد حساباته مع الإمارات..أو لربما لترتيب أوراقه لأمر ما.. اختفاؤه وظهوره تكرر عدة مرات.. بعضها خوفًا على سلامته”.

وكان ولي العهد السعودي قد قام بعقد عدة لقاءات صحفية وتلفزيونية عقب توليته ولاية العهد، لصحف وقنوات أجنبية وعربية، أحدثت ضجة شديدة عالميًّا، بسبب جراءة التصريحات التي أدلى بها، والتي وصفها مراقبون بأنها ستحدث هزة في الأوساط السياسية والمجتمعية بالمملكة، والمنطقة بأسرها.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …