تحديث جديد لبرامج AirPods Pro 2 الثابتة لدعم ميزات صحة السمع في iOS 18.1

في حدثها الأخير، لم تكشف أبل عن طراز جديد من AirPods Pro، لكنها أثارت اهتمام الجمهور بترقيات مثيرة لجهاز AirPods Pro 2 الحالي. الآن، طرحت الشركة تحديثًا جديدًا للبرنامج الثابت لجهاز AirPods Pro 2، مقدمة مجموعة مبتكرة من ميزات صحة السمع.

يتزامن هذا التحديث مع إطلاق iOS 18.1 المتوقع الأسبوع المقبل، ويتضمن الدعم لبعض الميزات الصحية الجديدة، مثل: اختبار السمع، تحسين السمع، وحماية السمع.

الميزات الجديدة:
تتيح ميزة اختبار السمع من أبل إمكانية الحصول على نتائج اختبار السمع المدعومة علميًا مباشرة من المنزل، وهي مخصصة للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر.

إضافة إلى ذلك، حصلت AirPods Pro 2 الآن على موافقة للاستخدام كمساعد سمعي بدون وصفة طبية في الولايات المتحدة، مما يسهل على الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع التقاط الأصوات والمحادثات المحيطة.

تطرح أبل أيضًا ميزة حماية السمع، التي تراقب البيئة المحيطة للمستخدم للحد من تأثير الضوضاء العالية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة ستكون متاحة فقط في الولايات المتحدة وكندا عند الإطلاق.

 

تفاصيل الإصدار:
يتم طرح البرنامج الثابت الجديد لـ AirPods Pro 2، برقم الإصدار 7B19، للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. لكن، لتمكين ميزات صحة السمع الجديدة، يجب التحديث إلى iOS 18.1 أيضًا، المتوقع إصداره يوم الاثنين، 28 أكتوبر.

يركز التحديث القادم لنظام iOS على تحسين الذكاء الاصطناعي التوليدي، ويضمن أيضًا التوافق التام لميزات صحة السمع مع AirPods Pro 2.

المصدر




Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً