إعلان وزير السكن محمد طارق بلعريبي عدل 3 ونتائج المقبولين في المرحلة الأولى

أعلن وزير السكن والعمران محمد طارق بلعريبي عدل 3 ونتائج المقبولين في المرحلة الأولى من برنامج عدل 3 في الجزائر أمس الخميس الموافق الرابع والعشرين من أكتوبر 2024، هذا وتم الإعلان من خلال جلسة استماع أمام اللجنة المالية والميزانية بالمجلس الشعبي الوطني، هذا وإليكم تفاصيل الجلسة وخطوات الاستعلام عن نتائج المقبولين.

إعلان محمد طارق بلعريبي عدل 3

قام وزير السكن والعمران الجزائرية في جلسة استماع أمام اللجنة المالية بمجلس الشعب الوطني بالجزائر عن إعلان عدد المقبولين في المرحلة الأولى من برنامج عدل 3 البرنامج المقدم من وزارة السكن والعمران للمواطنين متوسطي الدخل.

هذا وأعلن محمد طارق بلعريبي عدل 3 عن قبول مليون و24 ألف و342 متقدم في المرحلة الأولى ببرنامج، كما أوضح عن المعالجة الأولية لجميع الطلبات المقدمة والتي أسفرت عن وجود 23 ألف طلب تم التسجيل في البرنامج مرتين وتم اكتشاف الأمر من خلال قاعدة البيانات الخاصة بهؤلاء المتقدمين، ويعتبر هذا الأمر من المعايير التي يتم فيها استبعاد الطلب.

هذا وأوضح خلال الجلسة عن تسجيل 25379 ألف حالة إيجابية عبر البطاقة الوطنية للسكن، هذا وتم التسجيل لما يقرب من 1863 عبر المديرية العامة للأملاك الوطنية، هذا وأكد على أن القائمة النهائية لاسماء المقبولين سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة قادمة.

خطوات الاستعلام عن نتائج المقبولين في سكنات عدل 3

أعلنت وزارة السكن والعمران في الجزائر عن إمكانية الاستعلام عن نتائج المقبولين في برنامج عدل 3 من خلال اتباع مجموعة من الخطوات الإلكترونية التي تتم عبر وكالة عدل وهي كالتالي:

  1. الخطوة الأولى هي الدخول على موقع وكالة عدل الإلكترونية.
  2. ثم تسجيل الدخول عبر الموقع من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. بعد ذلك الانتقال إلى خانة “خدمة الاستعلام عن نتائج عدل 3”.
  4. في النهاية تظهر نتائج المستعلم إما بالقبول أو لا.

Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً