القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون دوري روشن السعودي 2025 والتشكيل المتوقع

يفتتح ملعب المملكة أرينا أبوابه مساء السبت 26 أكتوبر تشرين أول الجاري لاستضافة مباراة قوية تجمع بين فريقي الهلال والتعاون في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، حيث يدخل الموج الأزرق المواجهة وعينه على تحقيق الفوز، مستفيدًا من الدعم الجماهيري والأرض، لضمان البقاء في صدارة الترتيب، ويسعى التعاون لتحقيق انتصار ثمين يضيف إلى رصيده ثلاث نقاط، تعزز موقعه وتمنحه فرصة التقدم في جدول الترتيب، وفي السطور التالية نقدم تفاصيل القنوات الناقلة وموعد اللقاء والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الهلال والتعاون

تتطلع الجماهير الكروية لموعد انطلاق مباراة الهلال والتعاون، حيث من المقرر أن تقام المواجهة، مساء يوم السبت 26 أكتوبر 2024، على ملعب المملكة أرينا في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2024-2025، ويُنتظر أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن، والساعة10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، بينما تمام الساعة8:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، و7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

تلقى مباراة الهلال والتعاون في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي اهتمامًا جماهيريًا كبيرًا، حيث يتطلع المشجعون لمعرفة القنوات التي ستقوم ببث اللقاء، حيث يمكن للجماهير متابعة أحداث المباراة عبر شبكة قنوات SSC SPORTS، التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث دوري روشن السعودي 2025.

وسوف يتم نقل المباراة مجانًا داخل المملكة على قناة SSC EXTRA 1 SD، مع تعليق عبد العزيز الزيد.

أما أولئك الذين يفضلون مشاهدة المباراة بجودة أعلى، فيمكنهم متابعتها عبر قناة SSC1 HD، التي تتطلب اشتراكًا، مع تعليقات عبدالله الحربي.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تُبث المباراة عبر مجموعة من القنوات الدولية، بما في ذلك Cosmote Sport 3 HD اليونانية، ، وSport TV7 البرتغالية وPolsat Sport Premium PPV 6 HD البولندية، ، وSportdigital الألمانية وSpiler 1 TV المجرية.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال أمام التعاون

من المتوقع أن يعتمد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس على التشكيلة التالية لفريق الهلال في مباراته أمام التعاون:

حراسة المرمىياسين بونو.
خط الدفاعجواو كانسيلو، خاليدو كوليبالي، علي البليهي، رينان لودي.
خط الوسطمالكوم، روبن نيفيز، ماركوس ليوناردو، سيرجي ميلينكوفيتش، سالم الدوسري.
خط الهجومألكساندر ميتروفيتش.

ترتيب الهلال والتعاون في الدوري السعودي

يدخل فريق الهلال السعودي لقاءه المقبل ضد التعاون بهدف واضح، وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث أن هذا الانتصار سيمكنه من الاستمرار في صدارة الدوري السعودي والدفاع عن لقبه، حيث حقق حتى الآن 21 نقطة من 7 مباريات، محققًا انتصارات متتالية دون أي خسارة أو تعادل.

من جهة أخرى، يسعى فريق التعاون لتعزيز موقفه في جدول الدوري، حيث يحتل المركز السادس برصيد 11 نقطة بعد أن خاض 7 مباريات، حقق فيها 3 انتصارات، وتعادل في مباراتين، وتعرض لهزيمتين.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً