القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والأخدود في دوري روشن السعودي 2024-2025

يلتقي الأهلي مع الأخدود في مباراة الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025، وهذه المباراة واحدة من ضمن المباريات الهامة لدي نادي أهلي جدة والذي يبحث عن الفوز في المباريات القادمة من أجل الصعود إلي المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري، حيث يبحث الأهلي عن المنافسة علي لقب الدوري السعودي هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والأخدود

تقام مباراة الأهلي والأخدود علي ملعب الملك عبدالله الدولي يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2024، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ومصر والأردن، والعاشرة مساءً بتوقيت الأمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والأخدود

تذاع مباراة الأهلي ضد الأخدود في دوري روشن السعودي علي قناة SSC الرياضية السعودية والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري السعودي علي شاشتها، وكما يمكن إن يتم مشاهدة المباراة عبر شبكة الأنترنت من خلال منصة شاهد VIP.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الأخدود

قد يعتمد مدرب الأهلي السعودي علي تشكيل اللاعبين التالي في بداية المباراة:-

حراسة المرمى إدوارد ميندي
خط الدفاع عبدالله العمار – روجر إيبانيز – ميريح ديميرال – علي مجرشي
خط الوسط فرانك كيسييه – زياد الجهني
خط الهجوم إيفان توني – روبرتو فيرمينو – رياض محرز – فراس البريكان

ترتيب الأهلي والأخدود في دوري روشن

يحتل نادي الأهلي السعودي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، وذلك بعد خوض أهلي جدة 7 مباريات استطاع الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة، وخسر الأهلي في ثلاث مباريات حتي الأن، بينما يأتي نادي الأخدود في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط حيث لعب الأخدود 7 مباريات استطاع إن يفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة وخسر في خمسة مباريات.


Source link
شارك هذا الخبر