القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم في الجولة الثامنة من دوري روشن 2024-2025

يلتقي نادي الهلال مع التعاون اليوم في واحدة من المباريات الهامة في الجولة الثامنة من عمر دوري روشن السعودي موسم 2024-2025، وهذه المباراة هي واحدة من المباريات التي يبحث فيها الزعيم عن الثلاث نقاط وذلك للحفاظ علي تصدر الزعيم علي قائمة جدول ترتيب الدوري والحفاظ علي رغبة الفريق في التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة الهلال والتعاون

تقام مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي علي ملعب المملكة ارينا اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة والأردن وقطر وسلطنة عمان وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الأمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون في دوري روشن

تذاع مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي علي قناة SSC HD 1 والتابعة لمجموعة قنوات شبكة الرياضية السعودية والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري روشن السعودي ويمكن مشاهدة المباراة عبر الأنترنت من خلال منصة شاهد VIP.

تشكيل الهلال المتوقع أمام التعاون

يتوقع إن يعتمد مدرب نادي الهلال السعودي علي تشكيل اللاعبين التالي:-

  • في حراسة المرمى : ياسين بونو ،
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو ، حسان تمبكتي ، كاليدو كوليبالي ، ياسر الشهراني ،
  • خط الوسط : سافيتيش ، روبن نيفيز ، سالم الدوسري ،
  • الهجوم : مالكوم ، ألكسندر ميتروفيتش ، ليوناردو

ترتيب الهلال والتعاون

يتصدر نادي الهلال قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة وذلك بعد خوض 7 مباريات حقق الفوز فيهم، ولم يخسر أو يتعادل في أي مباراة، بينما يأتي نادي التعاون في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة وذلك بعد خوض 7 مباريات حقق الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباريتين وخسر في مباريتين.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً