القنوات الناقلة لمباراة النصر والخلود اليوم في دوري روشن السعودي 2024-2025

يستعد النصر لمواجه الخلود اليوم في مباراة مهمة ضمن مباريات الأسبوع الثامن من عمر دوري روشن السعودي موسم 2024-2025، وهذه المباراة هي أحد المباريات التي يبحث فيها النصر السعودي علي الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك  لأن نادي النصر يتنافس هذا الموسم في حصد لقب الدوري ويرغب في تحقيق لقب جديد يضاف لسجل لاعبة كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة النصر ضد الخلود

تقام مباراة النصر والخلود علي ملعب الملك عبدالله ببريدة يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2024، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة وقطر والأردن، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخلود

تذاع مباراة النصر ضد الخلود في دوري روشن السعودي علي قناة SSC الرياضية السعودية والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، وكما يمكن مشاهدة احداث المباراة عبر الشبكة العنكبوتية من خلال منصة شاهد VIP والتي تختص باذاعة مباريات دوري روشن علي شاشتها.

تشكيل النصر المتوقع أمام الخلود

يتوقع إن يعتمد المدير الفني لنادي النصر السعودي علي تشكيل اللاعبين التالي في بداية المباراة:-

  • حراسة المرمى: بينتو.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، محمد سيماكان، إيميريك لابورت، سالم النجدي.
  • خط الوسط الدفاعي: مختار علي، أوتافيو.
  • خط الوسط الهجومي: ساديو ماني، أندرسون تاليسكا، أنجيلو.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

ترتيب النصر والخلود في الدوري

يحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 17 نقطة وذلك بعد خوض الفريق 7 مباريات حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في مباريتين فقط ولم يخسر في أي مباراة حتي الأن، بينما يأتي نادي الخلود في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط وذلك بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباريتين والخسارة في 4 مباريات.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً