“نهائي السوبر المصري”.. الساعة كم مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة؟

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مباراة من أهم المبارايات في الدوري المصري، حيث يلتقي فريقين ذوو شعبية كبيرة وهم فريق الأهلي ضد فريق الزمالك، زادت تساؤلات جماهير وعشاق كرة القدم لمعرفة الساعة كم مباراة الاهلي والزمالك؟ ، وما هي القنوات الناقلة لهذا الحدث الحماسي، حيث يشارك الأهلي في مباراة السوبر كونه بطل الدوري المصري، بينما حصل الزمالك على دعوة للمشاركة في البطولة تحت مسمى الكارت الذهبي، وكلا منهم يسعى للفوز بكأس السوبر المصري.

الساعة كم مباراة الاهلي والزمالك

يعتبر لقاء الأهلي مع الزمالك اليوم هو لقاء الجبابرة، كلا منهما له جماهيرية كبيرة، لذلك يهتم الجميع بمعرفة موعد المباراة، حيث أنه من المقرر أن يواجه النادي الأهلي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024، فريق الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي، الذي سيقام في الإمارات على استاد محمد بن زايد.

إنجازات الفريقين في نهائي السوبر المصري

تأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي السوبر المصري بعد تحقيقهما الفوز على منافسيهما في نصف النهائي، حيث تمكن النادي الأهلي من الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة (2-1)، حيث سجل طاهر محمد طاهر هدفين للأهلي، بينما أحرز فخري لاكا هدف سيراميكا الوحيد.

  • أما نادي الزمالك، فقد بلغ نهائي كأس السوبر المصري بعد انتصاره على بيراميدز بركلات الترجيح (5-4)، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).
  • حيث سجل إبراهيم عادل هدف بيراميدز، بينما أحرز سيف الجزيري هدف الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فريق الزمالك اليوم

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء، كما ستبث المباراة أيضا على قناة أبوظبي الرياضية، حيث سيقام استوديو تحليلي مميز يضم مجموعة من أبرز نجوم الكرة المصرية للحديث عن تفاصيل اللقاء، وجاء تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة الذي هو متاح مجانا على النايل سات كالتالي

  •  القمر الصناعي، النايل سات.
  • تردد القناة، 11861.
  • معدل الترميز، 27500.
  • معدل الاستقطاب، عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ، 5/6.

Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً