موعد وخطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي 2024

يواجه نادي اتحاد جدة السعودي نادي الرياض في مواجهة قوية خلال منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم 2024/ 2025، هذا وأعلن نادي الرياض عبر حسابه الرسمي عن إمكانية حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض ومشاهدة المباراة في أرض الملعب.

خطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض

بعد إعلان نادي الرياض عن طرح تذاكر مباراته مع الاتحاد بدأ الكثير من جماهير النادي بالبحث عن خطوات وكيفية حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض والتي تتم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولا الدخول على رابط الحجز عبر منصة وي بوك السعودية.
  2. بعد ذلك يتم الانتقال إلى خانة “احجز التذاكر”.
  3. عليك بتسجيل الدخول على الموقع من خلال ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  4. الضغط على “التالي” لتبدأ في تحديد عدد التذاكر والفئة الخاصة بهم ثم النقر مرة أخرى على “التالي”.
  5. في النهاية عليك بإدخال البيانات الخاصة ببطاقة الدفع الإلكتروني لتمام شراء التذاكر وحفظها على الجوال لتتمكن من الدخول.

تبدأ أسعار تذاكر مباراة الرياض والاتحاد خلال الجولة الثامنة في دوري روشن السعودي من 30 ريال والتي تصل إلى 1500 ريال سعودي تختلف حسب فئة التذكرة.

موعد مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي

يلتقي كلا الفريقين الاتحاد والرياض يوم الخميس القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر 2024 ضمن فعاليات الجولة الثامنة لبطولة دوري روشن السعودي في ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية المقامة في العاصمة الرياض والمعروفة بإسم ملعب “الملز”.

هذا وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وقطر بينما ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية.

يحتل نادي الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بينما يحتل نادي الرياض المركز الرابع في الجدول برصيد 13 نقطة.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً