وزارة التعليم توضح موعد الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الأول

ازدادت الأسئلة والاستفسارات من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور حول معرفة موعد الاختبارات النهائية 1446 الفصل الدراسي الأول، بالإضافة إلى معرفة موعد اجازة الخريف، وقد قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية مؤخرا بالإعلان عن خريطة العام الدراسي الحالي قبل بدء الدراسة، حيث أنه يتم ذلك من أجل تعرف الطلاب على على مواعيد بدء ونهاية الفصل الدراسي الثلاثة والإجازات، ومن خلال مقالنا سوف نوافيكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

موعد الاختبارات النهائية 1446 للفصل الدراسي الأول

نظراً لكثرة الأسئلة والاستفسارات من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور حول معرفة موعد بدء الاختبارات النهائية 1446 للفصل الدراسي الأول، قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن موعد إجراء هذه الاختبارات وفقاً للعام الدراسي الحالي، والتي جاءت كما يلي:

  • وفقاً لما أعلنته وزارة التعليم السعودية، فإنه من المقرر أن يتم بدء أداء هذه الاختبارات، وذلك يوم الأحد الموافق ال3 من شهر نوفمبر لعام 2024، الموافق ال1 من جمادى الأول 1446.
  • كما أنه سوف يتم استمرار أداء هذه الاختبارات حتى يوم الخميس الموافق ال7 من شهر نوفمبر 2024، الموافق ال5 من شهر جمادى الأول 1446.

موعد إجازة الخريف بالمملكة العربية السعودية 1446

قامت وزارة التعليم السعودية بالإعلان عن موعد إجازة الخريف وفقاً للتقويم الدراسي، والتي جاءت على النحو التالي:

  • من المقرر أن يتم بدء إجازة الفصل الدراسي الأول المعروفة بإجازة الخريف، وذلك بدءاً من صباح يوم ال8 من شهر نوفمبر 2024، الموافق ال6 من جمادى الأولى 1446.
  • كما أنه سوف تستمر هذه الإجازة حتى يوم ال16 من شهر نوفمبر 2024، الموافق ال14 من جمادى الأولى 1446.
  • حيث أنه وفقاً لما أوضحت وزارة التعليم السعودية فإنه من المقرر أن تستمر هذه الإجازة لمدة 10 أيام متواصلة.

Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً