معتدي على فتاة بمكة
معتدي على فتاة بمكة

لقطات صادمة.. فتاة سعودية في مكة تخرج عن تقاليد المجتمع وتتجاوز الخطوط الحمراء مع شاب وتحرك عاجل للشرطة (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات

خرجت فتاة سعودية عن تقاليد المجتمع ودخلت في معركة ضد شاب بمكة، باستخدام حذاء (شبشب)، بحسب ما وثق مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع الفيديو المنشور على هاشتاغ “معتدي على فتاة بمكة” في “تويتر” السعودية، مشاهدة كلامية بين شاب يحمل حجرًا في يده، بينما كانت الفتاة تمسك “شبشبًا”.

وتطورت المشادة الكلامية -بحسب ما يبدو في الفيديو الذي تم كتم صوته من جانب الناشر- إلى استفزاز الشاب من جانب الفتاة، والذي قام بقذفها بالحجارة.

وأثارت اللقطات الصادمة تساؤلات بين رواد مواقع التواصل حول مَن قام بتصويره ولماذا كتم الصوت لحجب المحادثة التي دارت بين الفتاة والشاب، والتي قد تكون سبب رد فعله تجاهها، حسب مغردين.

وفي ذات السياق، أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة، في بيان صحفي، عن تحديد هوية المتهم الذي ظهر بمقطع فيديو حيث كان يلقي الحجارة على امرأة.

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة مكة، القبض على الشاب، وهو مواطن في العقد الرابع من العمر، حيث جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وتسائل مغردون سعوديون، عن سبب عدم توقيف الفتاة التي كانت تحمل الحذاء (الشبشب) في يدها، ويبدو أنها استفزت الشاب، وللوقوف على حقيقة الحادثة.

https://twitter.com/ALgenral1818/status/1163431421228265477

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

واشنطن تكشف عن اتصالات مكثفة مع صنعاء حول هذا الأمر

كشفت مسؤولة أمريكية، ان الإدارة الامريكية تجري اتصالات مع الحوثيين، في وقت كانت واشطن قد …