المليون دولار وصل.. مسابقة الحلم تعلن فرصة العمر لربح 1.000.000$ كاش ودخول سحب الـ100 ألف دولار

بدأت الأيام الحاسمة تقترب الآن، وفرصة العمر مع مسابقة الحلم لتصبح مليونيراً بدأت تقترب منك شيئاً فشيئاً، فرسالة الآن من هاتفك المحمول ترسلها إلى الحلم ربما تسعد بها طوال حياتك، ومع عليك إلا الإشتراك وفعل ما عليك وقد يحالفك الحظ وتكون من الرابحين، فهناك الكثير من عشّاق الحلم ربحوا الملايين وتغيرت أحوالهم إلى أفضل حال.

مسابقة الحلم وحلم المليون دولار

فلم يتبقى على سحب المليون دولار إلا شهر واحد تقريباً، أو يزيد قليلاً، لأن موعد عرض هذه الجائزة الكبرى سيكون في شهر ديسمبر المقبل، وهناك فرص أخرى، قبل فرصة المليون دولار، فالحلم يقوم بإجراء سحب شهري على 100 ألف دولار، هذا إلى جانب سحب أسبوعي على 5000 دولار، ورسالة الآن تدخل بها السحوبات الثلاثة.

ويمكنك الإشتراك في المسابقة عبر العديد من الطرق، وأبرز هذه الطرق تطبيق الحلم المتوفر على جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وآب ستور للهواتف التي تعمل بنظام آي أو إس، ومن خلال التطبيق ستقوم بتسجيل إسمك ورقم هاتفك المحمول، وستصلك رسالة بتفعيل إشتراكك.

طريقة الإشتراك في الحلم لربح مليون دولار

كما يمكن الإشتراك في مسابقة الحلم عن طريق رسائل قصيرة من جوالك المحمول، وتقوم بإرسال الرسالة إلى المسابقة، وعلى الرقم الذي يرادف الدولة التي تعيش فيها، وتكتب في الرسالة كلمة حلم، وبعد ذلك انتظر وقم باتخاذ الخطوات التالية.

  • بعد إرسال رسالتك للحلم من هاتفك، ستصلك رسالة على الفور تفيد باشتراكك بالمسابقة.
  • ولدخول السحب، عليك أن تجيب على الرسالة الأخرى التي تصلك من المسابقة.
  • سيصلك عدة أسئلة عامة، وبالإجابة على سؤال واحد تتأهل للسحب.
  • وإذا قمت بالإجابة على أكثر من سؤال، فإن فرصتك في الفوز تكون أكبر وأكثر.

Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً