موعد مباراة انتر ميلان ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقلة

يستعد نادي انتر ميلان الإيطالي لمواجه يونج بويز في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025، وهذه المباراة هي واجدة من ضمن المباريات الهامة لدي الإنتر والذي يبحث عن الفوز والحصول علي ثلاث نقاط جديدة تضاف إلي سجل الفريق الذي يبحث عن الوصول إلي لقب البطولة هذا العام.

تقام مباراة انتر ميلان ضد يونج بويز في دوري الأبطال علي ملعب دي سويس يوم الأربعاء 23 أكتوبر، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وقطر والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

تذاع مباراة انتر ميلان علي يونج بويز في دوري الأبطال علي قناة bein sports HD 3 أحد مجموعة قنوات بي إن سبورت التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكما يمكن متابعة أحداث المباراة المباراة عبر شبكة الأنترنت من خلال تطبيق TOD TV أو من خلال منصة بي إن كونكت.

من المتوقع إن يعتمد مدرب نادي إنتر ميلان علي تشكيل اللاعبين التالي:-

  • حراسة المرمى: يان سومر.
  • خط الدفاع: فيديريكو دي ماركو، أليساندرو باستوني، فرانشيسكو أتشيربي، ماتيو دارميان، جايمي بافار.
  • خط الوسط: نيكولو باريلا، هاكان تشالهان أوجلو، مخيتاريان.
  • خط الهجوم: ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز.

والجدير بالذكر بإن نادي انتر ميلان يأتي في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط وذلك بعد خوض مباريتين حقق الفوز في مباراة وتعادل في أخري، بينما يأتي نادي يونج بويز في المركز 35 بدون نقاط.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً