غدأ احالة ثلاثي الزمالك إلي المحاكمة في دبي ماهي العقوبة وفقأ للقانون الإماراتي؟

واقعة مؤسفة في مباراة الفارس الأبيض وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري أدت إلي إحالة ثلاثي الزمالك إلي محاكمة عاجلة في دولة الإمارات، والتي أقيمت فيها المباراة الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل في الوسط الرياضي، خاصة وأنه من المفترض أن يلتقي الزمالك مع الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري.

إحالة ثلاثي الزمالك للمحاكمة

بالفعل أولي جلسات المحاكمة في دبي ستكون غدأ الأربعاء  في قضية احالة ثلاثي الزمالك كل من نبيل عماد و مصطفي شلبي وعبد الواحد السيد مدير الكرة في النادي، وذلك علي خلفية المشاجرة التي حدثت علي أرضية الملعب في الإمارات على ملعب آل نهيان التابع لنادي الوحدة مما تسبب في حالة من الهرج داخل الملعب.

سبب مشاجرة لاعبي الزمالك

كانت منافسة قوية بين الزمالك وفريق بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري وبعد تسجيل الفريق المنافس هدف بقدم  إبراهيم عادل، احتفل احد رجال الأمن في الملعب بهذا الهدف الأمر الذي أثار حفيظة لاعبي الزمالك وقاموا بالإعتداء بالضرب علي فرد الأمن ، الذي قام بتحرير محضر في قسم شرطة أبو ظبي إلا إن في الشوط الثاني تعادل الفارس الأبيض بهدف بقدم سيف الجزيري حتي انتهت المباراة بركلات ترجيح لصالح الزمالك.

انسحاب الزمالك من السوبر المصري

حتى الأن لم يعلن النادي موقفه بشكل رسمي ومازال الأمر قيد الدراسة خاصة مع وجود مشاورات مع رئيس نادي الزمالك حسين لبيب وأعضاء بعثته إلي عدم خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي والرجوع إلي القاهرة، خاصة بعد إحالة 2 من اللاعبين ومدير الكرة إلي المحاكمة في دبي وهي أجواء غير مناسبة لإستكمال المباراة.

وجاء في نص القانون الإماراتي أن عقوبة تصل إلي الحبس 3 أشهر وغرامة لا تقل عن 50 ألف درهم إماراتي لكل من تعدى على موظف عام بالقوة أو بالعنف أثناء تأدية وظيفته.


Source link
شارك هذا الخبر