نهاية سحر مؤمن زكريا.. براءة مجدي عبد الغني جنح الخليفة تسدل الستار على القضية

تصدر نجم النادي الأهلي منصات التواصل الإجتماعي اليوم الثلاثاء بسبب القبض على المتهمين المتورطين في سحر مؤمن زكريا، حيث يعاني اللاعب من مرض الضمور العضلي وهو يصيب شخصين فقط في كل 2 مليون شخص، مما أثر على مشواره الكروي واجبره على الإعتزال مبكرأ وترك ساحة الملاعب.

سحر مؤمن زكريا

وادعي شخص يعمل تربي أنه فوجئ بـ سحر مؤمن زكريا مدفون داخل احد المقابر سيدي عقبة بمنطقة الخليفة وعلي الفور اتصل باللاعب واسرته الذي حضر إلي المقابر ومعه شيوخ ليتأكدوا أنه سحر وينتهوا منه، إلا إنه بعد إجراء التحريات حول الوقعة تبين أنها مبفركة ولا أساس لها من الصحة، ولكن توجهت اصابع الإتهام إلي الكابتن مجدي عبد الغني خاصة وأن هذه المقابر كانت ملك لعائلة والده منذ 40 عام.

الحكم على المتهمين في القضية

وأسدلت محكمة جنخ الخليفة الستار على قضية مؤمن زكريا حيث أصدرت حكمها بحبس 4 أشخاص متورطين بالسجن لمدة ثلاثة سنوات وغرامة 100 ألف جنيه ، في واقعة فبركة سحر لاعب النادي الأهلي كما قررت المحكمة استبعاد متهم أخر وهو صاحب الستوديو الذي طبع فيه المتهمين صور مؤمن زكريا وزوجته بعد أن أثبتت التحريات عدم تورطه مع المتهمين.

حقيقة ما حدث مع مؤمن زكريا

وخلال التحقيقات أكد لاعب الأهلي أنه جاؤه اتصال تليفوني من شخص يدعي محمد بأنه وجد عمل داخل المقابر مدون عليه اسمه، كما وجد دمية مربوطة اليد والقدم ومدون عليها طلاسم، وعندما وصلت إلي المقابر وجدت الصور داخل مياه بملح من أجل فك السحر، وهو ما حدث في الواقعة بالتفصيل.

كان قد اتهم الكابتن مجدي عبد الغني بعمل سحر للاعب النادي الأهلي إلا إنه خرج ليؤكد أنه مثل نجله وأن هذا الكلام مبفرك ولا اساس له من الصحة.


Source link
شارك هذا الخبر