فورد تكشف عن Mustang Mach-E 2025 مع بعض التحديثات

فورد تكشف عن Mustang Mach-E 2025 مع بعض التحديثات

تسعى فورد للحفاظ على مكانتها كواحدة من أفضل الشركات في سوق السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة، وعملًا لذلك قدّمت تعديلات شاملة على سيارتها الكهربائية Mustang Mach-E 2025. التحديثات الجديدة تشمل تحسينات في التصميم، وتقنيات متطورة، وسعر أكثر تنافسية.

أبرز ما يميز النسخة الجديدة من Mustang Mach-E إضافة مضخة حرارية في النسخة القياسية، وهي تقنية تساعد على تحسين أداء البطارية في الأجواء الباردة، ما يسهم في تحسين وقت الشحن والأداء العام.

كما تضمنت التحديثات تغييرات في التصميم الخارجي، حيث قدّمت فورد حزمة “Sport Appearance” الجديدة التي تضيف لمسات رياضية مستوحاة من نسخة GT. تتضمن هذه الحزمة واجهة أمامية جديدة مع كاليبرات فرامل من علامة Brembo بلون أحمر، وجنوط مقاس 19 بوصة مطلية باللون الأسود اللامع.

ذو صلة > فورد تطلق تحديثًا للبرمجيات يعزز أداء Mustang Mach-E GT

في الداخل، أضافت فورد تفاصيل جديدة تعزز الطابع الرياضي، مثل خياطة حمراء ومقاعد أمامية مزودة بالتهوية في الفئات الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، استبدلت ناقل الحركة في المنتصف بناقل حركة مثبت على العمود لتوفير مساحة أكبر في الكونسول الوسطي.

كما سيشهد الطراز الجديد تقديم أحدث نسخة من نظام القيادة الذاتية المتقدم BlueCruise (الإصدار 1.5)، الذي يضيف ميزة تغيير المسار التلقائي، حيث يمكن للنظام إجراء التغييرات دون تدخل السائق عندما تكون السيارة أمامها بطيئة أو عندما تتبعها مركبة عن قرب.

أما عن السعر، فقد أعلنت فورد أن النسخة الجديدة ستبدأ من 36,495 دولار، وهو أقل من سعر طراز Tesla Model Y، الذي يعد الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة، ويبدأ من 44,490 دولار. هذا التخفيض في السعر قد يساعد فورد على تعزيز موقعها في سوق السيارات الكهربائية وربما تحسين تصنيفها في المبيعات.

المصدر


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً