متاجر حسابات فورت نايت تتيح لك الحصول على الأسلحة والحزم الخاصة والنادرة

تم الكشف عن باقة من المتاجر الرسمية التي تتيح الحصول على حسابات فورت نايت، حيث تستخدم إذا كنت من المهتمين باللعبة الشهيرة فورت نايت وكنت ترغب في تفعيل حسابك أو ترغب في بيع حساب مميز، أو حتى تريد شراء أحد الحسابات في اللعبة مع خدمة الدعم الفني.

متاجر حسابات فورت نايت بالترتيب

هناك باقة كبيرة ومتنوعة من المتاجر التي تعمل على توفير الكثير من المميزات لجميع محبين لعبة فورت نايت، وتنحصر أهم هذه المتاجر فيما يلي:

  • متجر eldorado.gg: يتميز هذا المتجر بأنه يعرض لك باقة متنوعة من حسابات فورت نايت من جميع الأنواع، كما أنه يوفر ميزة إمكانية وضع السعر التقريبي الذي يرغب به العميل، بالإضافة إلى تحديد إذا كان الحساب لأجهزة الكمبيوتر أم الجوال.
  • متجر playerauctions: في هذا المتجر ستتمكن من الاستفادة من حسابات مفعلة في اللعبة وبالأسلحة، والتي ترتبط بشخصيات مختلفة ومستويات متعددة.
  • متجر سلة: وهو من المتاجر الشهيرة في السعودية ويمنحك حسابات نادرة للغاية، وتتوفر به الحسابات بالريال السعودي.
  • متجر sqrstore: مصنف بكونه من أقدم المتاجر للعبة فورت نايت، حيث يتيح حسابات أساسية لأجهزة الكمبيوتر، فتجد به حسابات إبيكات نادرة وبنت الزومبي وغيرهم.
متاجر حسابات فورت نايت تتيح لك الحصول على الأسلحة والحزم الخاصة والنادرة
متاجر حسابات فورت نايت تتيح لك الحصول على الأسلحة والحزم الخاصة والنادرة

متاجر أجرى موثوقة

  • متجر mtgrepic: هو متجر يعرض لك حسابات وحزم خاصة وحزمة المانتي وآيتم شوب وغيرهم، كما أن الأسعار داخله تعرض بالريال السعودي، ويمكنك الذهاب إليه من هنا.
  • متجر ilubstore: من المتاجر المميزة لأنه يعرض حسابات تتنوع بين العادية والمتوسطة والقوية، كما أنه يمكنك من تأسيس حسابات للعبة، والتي يقبل عليها الكثيرين من محبين اللعبة من حول العالم، كما أنه معروف بالمصداقية والأمان العالي، ويمكن زيارته من هنا.

Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.