موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الأسباني 2024-2025 والقنوات الناقلة

يلتقي نادي ريال مدريد مع نظيرة سيلتا فيغو في مباراة الجولة العاشرة من عمر الدوري الأسباني لموسم 2024-2025، وهذه المباراة هي واحدة ضمن مباريات الملكي المهمة والتي يبحث فيها الفريق عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل الوصول إلي قمة جدول ترتيب الدوري الأسباني هذا الموسم، حيث يتنافس كل من ريال مدريد وبرشلونة علي التتويج بلقب الدوري الأسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تقام مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الأسبوع العاشر من الدوري الأسباني علي ملعب بالايدوس يوم السبت 19 أكتوبر 2024، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الأمارات.

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو علي قناة بي إن سبورت والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الاسباني، وكما يمكن مشاهدة المباراة عبر شبكة الأنترنت علي منصة بي إن كونكت أو علي تطبيق TOD TV.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

قد يعتمد كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد علي تشكيل اللاعبين التالي في بداية المباراة:-

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • الدفاع: فران جارسيا – روديجر – ميليتاو – داني كارفاخال.
  • الوسط: تشواميني – أردا جولر – فالفيردي.
  • الهجوم: فينيسيوس – مبابي – رودريجو.

ترتيب ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الأسباني

يحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في قائمة جدول ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم برصيد 21 نقطة وذلك بعد خوض الملكي 9 مباريات استطاع الفوز في 6 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر أي مباراة حتي الأن، بينما يأتي سيلتا فيغو في المركز التاسع في جدول ترتيب لاليغا برصيد 13 نقطة وذلك بعد خوض الفريق 9 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في 4 مباريات.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.