الرياض تحتضن مواجهات كأس موسم الرياض للتنس 2024 .. والنهائي في هذا اليوم

تتجه أنظار العالم الآن صوب العاصمة السعودية الرياض، تزامنًا مع انطلاق بطولة كأس موسم الرياض للتنس، حيث أقيمت اليوم لقاء هام بين عمالقة العالم في مجال كرة التنس، حي يشارك بالبطولة مجموعة مميزة من لاعبي هذه الرياضة العالمية ضمن فعاليات موسم الرياض للعام الحالي، لذا إليكم تفاصيل البطولة والموعد المحدد لنهائي البطولة.

كأس موسم الرياض للتنس

نخبة مميزة من نجوم ملاعب التنس العالمية تتجه إليهم أنظار محبي هذه الرياضية، في إطار المشاركة في بطولة “سيكس كينغز سلام” والتي تقام على أرض عربية ضمن فعاليات أهم مواسم الترفيه بها، حيث تقام منافسات البطولة على مدار 3 أيام متتالية بداية من اليوم وحتى يوم 19 من الشهر الحالي، خلالها يبذل 6 فرق قثارى جهدهم للوصول إلى لقب أهم وأغلى جوائز التنس في تاريخ البطولات.

ومن الجدير بالذكر أن البطولة من أهم ما يشارك بها حامل الرقم القياسي بعدد وصل إلى 24 لقب وهو نجم التنس اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش ضمن مشاركته في بطولة “غراند سلام”، حيث يسعى خلال البطولة النجم ديوكوفيتش في حصد لقب جديد يضاف إلى تاريخه لكونه أعظم لاعب تنس في التاريخ.

موعد نهائي البطولة

يشارك الأسطورة الإسبانية اللاعب رافاييل نادال ضمن منافسات البطولة، حيث يخوض بعد تحقيقه 22 لقب خلال مشاركته في بطولة “غراند سلام”، إذ يعتبر أهم المنافسين في البطولة لكونه من أبرز وأقوى اللاعبين المشاركين في البطولة، فقد تم تصنيف على مستوى العالم بالأول في اللعب الفرد وذلك من قبل رابطة محترفي التنس لمدة زمنية وصلت إلى 209 أسابيع، في حين حقق الأول لعدد وصل لخمس مرات.

وقد حصلت شبكة MBC على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولة، وذلك من خلال قناة MBC Action، كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة المواجهات بأعلى جودة من خلال قناة BEIN SPORTS HD 7.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.