تطبيق كيتا توصيل keeta… استثمار مليار ريال داخل المملكة العربية السعودية وأهم مميزات التطبيق

صرحت الشركة الصينية العملاقة Meituan عن بدء إطلاق تطبيق كيتا توصيل keeta، حيث يعمل هذا التطبيق على توفير خدمات توصيل الطعام عند الطلب، ويأتي ذلك في ضمن خططها لتوسيع السوق السعودي، خاصة في العاصمة الرياض، ومن ثم فقد جاء استثمار الشركة بحوالي مليار ريال سعودي في هذا التطبيق، بالإضافة إلى ذلك فهو يعتبر خطوة مميزة لدعم نمو الاقتصاد المحلي، وأيضًا العمل على تعزيز سوق العمل بما يتناسب مع رؤية المملكة 2030.

تطبيق كيتا توصيل keeta

يعتبر تطبيق كيتا توصيل keeta هو أحد التطبيقات التي يتم تنزليها على جهاز الاندرويد على الجوال وقد تم تطويره، وذلك بهدف تقديم خدمات توصيل الطعام بوسيلة فعالة وسريعة، ومن ثم يعمل التطبيق على تحسين تجربة المواطنين من خلال تلبية احتياجاتهم اليومية بطريقة سهلة ومريحة، كما يمنح كيتا للمستخدمين إمكانية طلب الطعام من المطاعم المحلية والعالمية داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى التأكد من توصيل الطلبات بسرعة وبتكلفة تنافسية.

أهم مميزات تطبيق keeta

يتميز تطبيق كيتا بالعديد من المميزات التي تتمثل فيما يلي:

  • يتميز كيتا بسهولة الاستخدام مما يعطي للمستخدمين سهولة التنقل بين الخيارات المتوفرة وطلب الطعام بكل سهولة.
  • ومن ثم يتميز أيضًا بتوصيل سريع وآمن، حيث يقوم التطبيق بربط العملاء بمراسلي التوصيل الذين يستخدمون الطرق القصيرة لتوصيل الطلبات، مما يساعد على تقليل وقت الانتظار وتكلفة التوصيل.
  • كما يمكن للمراسلين الاستفادة من التطبيق في زيادة دخلهم عن طريق شركة كيتا رايدر، وذلك من خلال تقديم خدمات التوصيل في أوقات فراغهم.
  • بالإضافة إلى دعم التطبيق للمطاعم المحلية والعالمية، وذلك يعطي فرصة للتوسع وزيادة مبيعاتهم من خلال الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور المستخدمين.

السوق السعودي كوجهة واعدة لتطبيقات توصيل الطعام

تعد المملكة العربية السعودية من أبرز الأسواق الواعدة لخدمات توصيل الطعام، وذلك حسب التقارير الحديثة، حيث من المتوقع أن يصل عدد المستخدمين لخدمات توصيل الطعام في السعودية إلى حوالي 19.2 مليون مواطن مستخدم وذلك بحلول عام 2029، وذلك يتم من خلال الاعتماد المتزايد على الحلول الرقمية والتكنولوجيا، بالإضافة إلى زيادة الحاجة إلى تطبيقات متنوعة مثل كيتا توصيل التي تساهم في تسهيل حياة المستخدمين وتوفير حلول مبتكرة وفعالة.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.