إطلاق النسخة التجريبية من نظام Nothing OS 3.0 المستند إلى Android 15 لهاتف Phone (2)

تم إطلاق الإصدار التجريبي العام الأول من Nothing OS 3.0 لجهاز Nothing Phone (2a)، وهو تحديث يعتمد على Android 15. من المتوقع أن يتم إطلاق الإصدار النهائي لهذا التحديث في شهر ديسمبر.

من المثير للاهتمام أن نرى Nothing Phone (2a) يحصل على هذا التحديث أولاً، رغم أنه ليس الجهاز الأكثر تطورًا الذي أنتجته الشركة، ولا هو أحدث جهاز تم إطلاقه. ومع ذلك، حاز على الأسبقية في الحصول على هذا الإصدار التجريبي.

تخطط Nothing لإطلاق النسخة التجريبية لهاتف Phone (2) الشهر المقبل، بينما سيتعين على مستخدمي Phone (1) والهاتف (2a) Plus و CMF Phone 1 الانتظار حتى شهر ديسمبر للحصول على التحديث.

هذا يعني أن الإصدار النهائي من Nothing OS 3.0 سيصل إلى Phone (2a) أولاً، ثم Phone (2)، وبعدها إلى الأجهزة الأخرى.

ووفقًا لشركة Nothing، يعتبر Nothing OS 3.0 “البرنامج الذي كنا نرغب دائمًا في صنعه”، حيث يجلب معه العديد من التحسينات والميزات الجديدة.

من بين هذه الميزات، صفحة جديدة لتخصيص شاشة القفل، ووجوه ساعة مطورة، ومساحة موسعة للأدوات على شاشة القفل. بالإضافة إلى ذلك، تم تضمين درج ذكي مدعوم بالذكاء الاصطناعي يقوم بتنظيم تطبيقاتك تلقائيًا في مجلدات، مع إعادة تصميم للإعدادات السريعة، وتحسينات في مكتبة الأدوات، وتحديثات بصرية في قائمة الإعدادات.

كما تم تحسين سرعة تشغيل الكاميرا مع تقليل وقت معالجة مشاهد HDR، وتقديم تأثيرات محسنة للصور، وتحسين أداء الكاميرا في الإضاءة المنخفضة.

تشمل الميزات الإضافية عرضًا منبثقًا متعدد المهام يمكن نقله وتغيير حجمه بسهولة، بالإضافة إلى القدرة على فتح العرض المنبثق عن طريق السحب للأسفل على الإشعارات الواردة. كما تم تقديم خاصية الأرشفة التلقائية لتحرير مساحة التخزين دون حذف التطبيقات أو البيانات، وإمكانية مشاركة الشاشة بشكل جزئي، إلى جانب معالج إعداد محدث، ورسوم تنبؤية، وتأثيرات جديدة لفتح بصمات الأصابع.

إذا كنت ترغب في تجربة الإصدار التجريبي المفتوح من Nothing OS 3.0 على جهاز Nothing Phone (2a)، يمكنك الانتقال إلى هذا الرابط حيث يتم شرح خطوات التثبيت بالتفصيل. بشكل عام، ما عليك سوى تنزيل APK وتثبيته ليظهر لك خيار تثبيت النسخة التجريبية في إعدادات الجهاز، ومن ثم يمكنك اختيار تثبيته.

المصدر




Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.