موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة وطريقة حجز التذاكر

يترقب الجميع موعد مباراة الجزائر وطوغو في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 وهذه المباراة من المباريات القوية والتي ينتظرها الجمهور الجزائري بفارغ الصبر؛ حيث يسعى خلالها منتخب الجزائر إلى التأهل على حساب طوغو إذ يتصدر ترتيب مجموعته حتى الآن نتيجة أدائه المميز خلال المباريات السابقة التي جمعته بعدد من المنتخبات الأفريقية الأخرى، تعرفوا في هذا المقال على موعد المباراة وكذلك خطوات حجز التذاكر.

موعد مباراة الجزائر وتوغو

سوف تقام مباراة الجزائر وتوغو في تصفيات امم افريقيا يوم غد الخميس الموافق العاشر من شهر أكتوبر 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة ويمكن مشاهدة المباراة عبر قنوات بين سبورتس القطرية.

الجدير بالذكر أن منتخب التذاكر يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط بعد خوض مباراتين في دور المجموعات، بينا يأتي منتخب توغو في الترتيب الثاني برصيد ثلاثة نقاط نتيجة فوز المنتخب في مباراة وحيدة وهزيمته في المباراة الثانية، ولذلك من المتوقع أن تكون من أقوى المباريات التي يسعى فيها كلا الفريقين إلى الحصول على النقاط الكاملة.

حجز تذاكر مباراة الجزائر وطوغو

يمكن حجز تذاكر مباراة الجزائر وطوغو في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025 بعد الإعلان عن طرحها بشكل رسمي، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة تذكرتي لحجز التذاكر.
  • اختر مباراة الطوغو والجزائر.
  • سوف تظهر  كافة تفاصيل المباراة ط، اضغط على “شراء التذاكر”.
  • حدد عدد التذاكر المراد شرائها وفئة التذكرة.
  • سدد تكاليف حجز التذاكر من خلال إحدى وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة أمامك.
  • اضغط على تأكيد عملية الشراء.
  • يمكن حضور المباراة في استاد الملعب بعد حجز التذكرة خلال الموعد المحدد لهذا اللقاء.

Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.