تسريبات جديدة تكشف عن الموعد المتوقع للإعلان عن سلسلة Huawei Nova 13

بدأت شركة هواوي في الإستعداد لإطلاق جيل جديد من هواتف Nova، ولقد أشارت أحدث التسريبات إلى أن سلسلة Nova 13 تنطلق بشكل رسمي قبل نهاية هذا العام.

تقدم هواوي للأسواق قريباً جيل جديد من هواتفها الذكية التي تتضمن سلسلة Mate 70، وهاتف Mate X6 القابل للطي، إلى جانب سلسلة هواتف Nova 13.

وتشير أحدث التسريبات إلى أن شركة هواوي تخطط لإطلاق سلسلة هواتف Nova 13 في البداية للأسواق.

ولقد جاءت التسريبات الجديدة عبر “Digital Chat Station”، والتي أشير فيها إلى أن هواوي تخطط لإطلاق الجيل الجديد من هواتف Nova في شهر أكتوبر الجاري.

بينما أوضحت تفاصيل أخرى جاءت من “Fixed Focus Digital” أن هواوي تستعد لعقد حدث في 22 من أكتوبر لكشف النقاب عن سلسلة Nova 13، وهو ما أكدت عليه التسريبات التي جاءت من “UncleKanshan” على منصة Weibo.

ولقد أوصحت التسريبات التي جاءت حتى الآن بعض المواصفات المتوقعة لسلسلة هواتف Nova 13، والتي تتضمن 4 من الإصدارات هذا العام هم Nova 13 Lite، و13s، و13 Pro، وأيضاً إصدار 13 Ultra.

ومن المقرر أن تدعم هواوي كافة الإصدارات برقاقة Kirin 9010 التي قدمت خلال الفترة الماضية في سلسلة Pura 70، ومن المتوقع أن تدعم إصدارات Pro وUltra الإتصال بالأقمار الإصطناعية.

أيضاً من المتوقع أن تأتي السلسلة الجديدة بعلامة “XMAGE” التجارية في الكاميرة، كما تدعم هواوي سلسلة Nova القادمة بتحسينات في كاميرة السيلفي المزدوجة.

كما تشير التسريبات إلى أن الإصدار الرئيسي Nova 13 يأتي بتصميم مسطح في الشاشة، بينما تأتي الإصدارات الأخرى بتصميم منحني إلى حد ما، كما تدعم كافة الإصدارات جودة عرض 1.5K.

وفي إعدادات الكاميرة تقدم هواوي المستشعر الرئيسي بتقنية العدسات المتغيرة، كما تتضمن إعدادات الكاميرة في أعلى إصدار عدسات periscope telephoto، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول السلسلة القادمة.

المصدر




Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.