مدرب منتخب المغرب يعلن عن التشكيلة الرسمية للمنتخب في مواجهة أفريقيا الوسطى

أعلن وليد الركراكي، مدير منتخب المغرب، عن التشكيلة الرسمية لأسود الأطلس استعدادًا لمواجهتي جمهورية أفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وسيتنافس منتخب المغرب في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا يومي 12 و15 من شهر أكتوبر الحالي.

المغرب أفريقيا الوسطى

وستقام المباراة الأولى على أرض ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بينما سيستضيف منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى المباراة الثانية، ويسعى منتخب المغرب لتحقيق الانتصار في المباراتين القادمتين، بعد أن حقق الفوز في أول جولتين، حيث تغلب على الجابون بنتيجة 4-1، وعلى ليسوتو بنتيجة 1-0.

استبعاد المدافع الدولي أشرف داري

وشهدت القائمة وجود محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، بينما تم استبعاد المدافع الدولي أشرف داري، لاعب النادي الأهلي، بسبب تعرضه للإصابة، كما تم استبعاده من مواجهتي الأهلي مع جور ماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، كما لم يشارك في مباراة الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي، ويأتي هذا التغيير مقارنة بالمعسكر الأخير الذي أقيم في بداية شهر سبتمبر الماضي.

وعلى صعيد آخر، استمر وليد الركراكي في عدم استدعاء يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للأهلي، للقائمة، حيث تم استبعاده أيضًا من المعسكر السابق، وفي المقابل، ضمت القائمة كل من نصير مزراوي لاعب مانشستر يونايتد وأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى استمرار تواجد سفيان رحيمي ويوسف النصيري.

قائمة منتخب المغرب

وتضم القائمة اللاعبين التاليين:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، شهاب.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي، محمد الشيبي، عبد الكبير عبقار، جمال حركاس، نايف أكرد، آيت بودلال، نصير مزراوي، آدم أزنو.
  • خط الوسط: بلال الخنوس، إسماعيل صيباري، سفيان أمرابط، أسامة ترغالين، رضى بلحيان، عز الدين أوناحي.
  • خط الهجوم: إلياس أخوماش، أمين عدلي، إلياس بنصغير، سفيان رحيمي، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، أسامة صحراوي، عبد الصمد الزلزولي.

Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.