مجلس أبوظبي يعلن عن أسعار تذاكر كاس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024

يبحث جميع عشاق كرة القدم المصرية ومحبي النادي الأهلي والزمالك عن أسعار تذاكر كاس السوبر المصري، وكيفية حجز هذه التذاكر، حيث تعتبر مواجهات السوبر المصري هي من البطولات المقرر إقامتها في الإمارات العربية المتحدة، خلال المدة ما بين 20 من شهر أكتوبر الجاري حتى 24 من شهر أكتوبر، وخلال السطور التالية سنوضح لكم أسعار هذه التذاكر ومواعيد جولات السوبر المصري في الإمارات العربية المتحدة.

تذاكر كاس السوبر المصري

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن تكلفة تذاكر السوبر المصري في الإمارات العربية المتحدة لعام 2024، وأكد بأنها تبدأ من سعر 25 درهم إماراتي، حتى سعر 800 درهم إماراتي، بالنسبة لفئة الVIP، وأضاف بأن تكلفة تذاكر السوبر المصري تختلف حسب المكان المراد حجزه في المدرجات.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصرى للأندية الأبطال 2024

أعلن مجلس أبوظبي عبر صفحته الرسمية على موقع اكس عن المواعيد الخاصة بمباريات السوبر المصري للأندية الأبطال، وأكد بأنه من المقرر أن يتقابل نادي بيراميدز مع النادي الملكي على إستاد آل نهيان، خلال الساعه الرابعة وخمسة دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسيكون ذلك خلال يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي.

بينما سيتواجه النادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا خلال يوم 20 من شهر أكتوبر على استاذ محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في تمام الساعه 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم إقامة الجولة النهائية، خلال يوم الخميس والذي يوافق 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وهذه المواجهة سيتم إقامتها بين المنتخبين الفائزين من المواجهتين السابقتين، كما أعلن بأنه قد تمكن النادي الاهلي من التتويج بالسوبر المصري للأندية الأبطال، في نسخته الأولى، والتي تتكون من أربعة فرق، وذلك عندما انتصر على مودرن سبورت خلال السنة الماضية، ويسعى النادي الأهلي إلى مواصلة انتصاراته والحصول على اللقب خلال ذلك العام أيضاً.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.