أوبن إيه آي تطلق Canvas.. واجهة جديدة لتحسين تجربة ChatGPT

أوبن إيه آي تطلق Canvas.. واجهة جديدة لتحسين تجربة ChatGPT

أطلقت شركة أوبن إيه آي واجهة عمل جديدة لتطبيق ChatGPT باسم Canvas. وأتاحت الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الواجهة الجديدة فورًا لمستخدمي ChatGPT Plus و Teams، على أن تصل إلى المستخدمين من فئتي Enterprise و Edu الأسبوع المقبل.

وتوفر Canvas مساحة افتراضية لمشاريع الكتابة والبرمجة، حيث يمكن للمستخدمين استشارة ChatGPT حول أجزاء معينة من المشروع. وتفتح نافذة منفصلة بجانب مساحة الدردشة الرئيسية، ويستطيع المستخدمون وضع النصوص أو الأكواد على هذه “اللوحة” الجديدة وتحديد الأقسام التي يريدون من النموذج التركيز عليها وتحريرها.

ويمكن فتح Canvas يدويًا عبر كتابة “use canvas” في سطر الأوامر، كما يمكنها الفتح تلقائيًا عندما تكتشف سيناريو يمكنها المساعدة فيه. وتتوفر عدة اختصارات لمشاريع الكتابة والبرمجة.

وفي مشاريع الكتابة، يمكن للمستخدمين طلب تعديلات مقترحة أو تعديلات في الطول، أو تغيير مستوى القراءة من مستوى الدراسات العليا إلى مستوى رياض الأطفال. كما يمكن للنموذج إضافة رموز تعبيرية ذات صلة للتأكيد والتلوين.

أما بالنسبة للمبرمجين، فيمكن لـ ChatGPT مراجعة الكود وإضافة اقتراحات مضمنة للتحسينات. كما يمكنه وضع علامات على العمل مع السجلات والتعليقات للمساعدة في تصحيح الأخطاء وتسهيل فهم الكود.

ويستطيع أيضًا إصلاح الأخطاء وتحويل البرمجة إلى لغة مختلفة مثل JavaScript و TypeScript و Python و Java و C++ و PHP في وضع Canvas.

المصدر


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.