سامسونج تخطط لإطلاق تحديث One UI 7 العام المقبل

أكدت شركة سامسونج في مؤتمر المطوريين الذي عقد مؤخراً على خطط الشركة لإطلاق الإصدار الجديد من تحديث الواجهة One UI 7 الذي يرتكز على نظام تشغيل Android 15 في بداية العام المقبل.

بدأت جوجل في دفع الإصدار الجديد من نظام التشغيل Android 15 في “المصدر المفتوح لنظام الأندوريد” إستعداداً لإطلاق التحديث الجديد لمستخدمي هواتف Pixel في 15 من أكتوبر.

ويترقب مستخدمي هواتف Galaxy توفر التحديث الجديد، حيث كانت العملاق الكوري واحدة من أسرع الشركات في دفع التحديث السابق لهواتفها الذكية.

ومن المقرر وفقاً للتفاصيل التي كُشِف عنها خلال مؤتمر المطوريين أن تكشف سامسونج عن سلسلة  Galaxy S25 في حدث يعقد في شهر يناير، ومن ثم تبدأ سامسونج في إطلاق تحديث One UI 7 الذي يرتكز على نظام Android 15 إلى الإصدارات السابقة من هواتف Galaxy S.

أيضاً تخطط سامسونج لإطلاق الإصدار التجريبي من تحديث One UI 7 للمعاينة في وقت لاحق هذا العام، كما أكدت العملاق الكوري على إعادة تصميم واجهة المستخدم بشكل كامل، على أن يكون التركيز الرئيسي في التحديث الجديد على دعم المستخدم بواجهة مميزة بلغة تصميم مبسطة.

كما أوضحت سامسونج أن التصميم الجديد سيدعم التخصيص بشكل أفضل، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول تحديث One UI 7 المرتقب من سامسونج.

المصدر




Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.