رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين 2024 وموعد اللقاء

يهتم عشاق وجماهير كرة القدم بالتعرف على رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين 2024 وكذلك موعد اللقاء الذي يكون في إطار منافسات الجولة السادسة من البطولة، لذلك نقدم لكم الآن ميعاد المباراة التي تجمع بين نادي الهلال وفريق الأهلي السعودي في بطولة دوري روشن المحترفين للموسم الحالي.

موعد مباراة الهلال والاهلي بدوري المحترفين

يستعد نادي الهلال السعودي لمقابلة نظيره نادي الاهلي السعودي، ويكون ذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري، كما ستقام تلك المباراة يوم السبت المقبل الموافق 5 من شهر أكتوبر الحالي لعام 2024، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة وبتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، كما تقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي في المملكة العربية السعودية.

يسعي نادي الهلال لتحقيق الفوز على نظيره فريق الاهلي وذلك من أجل مواصلته لصدارة بطولة دوري روشن للمحترفين، فيما يسعى الاهلي لمحاولة الفوز أيضا لمصالحة الجماهير وبالأخص بعد تراجعه للمركز السابع في البطولة، لذلك يمكن لجماهير كرة القدم السعودي، حجز تذاكر المباراة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي.

تذاكر مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين

يمكن حجز تذاكر مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين 2024 بالجولة السادسة من البطولة، ويكون ذلك من خلال اتباع الخطوات التي جاءت على النحو التالي:

  • قم بالدخول على رابط موقع ويب بوكس.
  • ثم عليك كتابة الاسم وكلمة السر بالحقول المخصصة وتكون بكل دقة.
  • تحديد ميعاد المباراة، وكذلك عدد التذاكر.
  • اختيار المقعد الذي ترغب به، ثم تحديد طريقة السداد.
  • تسجيل بيانات البطاقة لتتمكن من استكمال عملية الدفع بنجاح.
  • أخيرا قم بالضغط على أيقونة طباعة التذكرة، وعليك الاحتفاظ بها لإظهارها فور حضور المباراة بالموعد المحدد.

Source link

شارك هذا الخبر