موعد مباراة الشرطة والهلال اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 والقنوات الناقلة

تعتبر مواجهة الهلال السعودي والشرطة العراقي، هي من أقوى المواجهات المرتقبة في دوري أبطال اسيا للنخبة 2024، وتفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق هذه المواجهة النارية الهامة، وبدأ عشاق الهلال السعودي في البحث حول موعد مباراة الشرطة والهلال اليوم، حيث من المقرر أن يتم إقامتها على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية المتواجد في المملكة العربية السعودية، وبالأخص في العاصمة الرياض، وخلال السطور التالية سنوافيكم بالموعد الرسمي لهذه المواجهة، كما سنوضح لكم كافة طرق مشاهدة ومتابعة المباراة.

موعد مباراة الشرطة والهلال اليوم

سيتم إقامة مواجهة الهلال السعودي ونظيره الشرطة العراقي خلال اليوم الثلاثاء، والذي يوافق الأول من شهر أكتوبر الجاري لعام 2024، وهذه المواجهة ستكون في تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي، وسيقوم ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، باستضافة تلك المواجهة القوية، وذلك الامر ساعد في تدعيم الهلال السعودي، حيث أصبح مسلح بين جماهيره العريقة أرضه.

كيفيه مشاهدة المواجهة المرتقبة بين الهلال السعودي ونظيره الشرطه العراقي اليوم

بدأ كافة عشاق كره القدم في البحث حول وسائل مشاهدة هذه المواجهة، لكي يقوموا بمتابعة البث المباشر لها، وتستطيع مشاهدة المباراة عبر قناة BeIN Sports AFC HD وقناة Abu Dhabi Sports Asia 2 الإماراتية.

بالإضافة إلى قناة AlKass Ten HD القطرية، وقناه SSC1 HD  السعودية، كما ستقوم قناة الرابعة العراقية بعرض المباراة أيضاً، كما تستطيع متابعة البث المباشر لها على شبكات الإنترنت عن طريق تطبيق شاهد، أو باستخدام تطبيق تود.

فهذه التطبيقات تم إتاحتها لكافة عشاق كرة القدم الذين يرغبون في متابعة المباريات المتخلفة، وجدير بالذكر بأن المباراة سيقوم بالتعليق عليها باقة من المعلقين المعروفين مثل خالد الحدي وعامر عبد الله ورؤوف خليف، بالإضافة إلى حماد الحنزي.


Source link

شارك هذا الخبر