جدول مباريات الدوري السعودي روشن 2024 اليوم الأحد 29 سبتمبر والقنوات الناقلة

يهتم عشاق وجماهير كرة القدم، بالتعرف على جدول مباريات الدوري السعودي روشن 2024 خلال لقاء اليوم الأحد الموافق 29 لشهر سبتمبر الحالي 2024 وكذلك القنوات الناقلة وكذلك المعلقين على تلك اللقاءات، حيث تكون تلك المباريات ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2024-2025، لذلك نقدم لكم الآن جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي وكذلك القنوات الناقلة للقاءات والمعلقين.

جدول الدوري السعودي روشن 2024

حيث تشمل جدول مباريات الدوري السعودي روشن 2024، والتي تمثلت على النحو التالي:

  • مباراة الفيحاء ضد الرياض: تكون في تمام الساعة السادسة والنصف إلا خمس دقائق مساء اليوم بتوقيت مصر وبتوقيت السعودية.
  • كذلك مباراة التعاون ضد الاتفاق: تكون في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت مصر وبتوقيت السعودية.
  • أيضا مباراة الشباب ضد الرائد: تكون في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت مصر وبتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 لدوري روشن سعودي

فيما جاء القنوات الناقلة لمباريات اليوم لدوري روشن سعودي 2024، ويتم إضاعتها على شبكة قنوت بين سبورتbeIN Sports، وهي القنوات الناقلة بشكل حصري للبطولات. كذلك يمكن مشاهدة المباريات من خلال تطبيق TOD TV ، وأيضا يمكن مشاهدة اللقاءات اليوم من خلال تطبيق شاهد على الهاتف المحمول، وأيضا يمكن الاستمتاع بالمباريات عن طريق Nord VPN.

كما تقوم قناة SSC Extra 2 HD بنقل المباراة التي تجمع ما بين الفيحاء والرياض ويقوم بالتعليق على المباراة أحمد النفيسة، وكذلك تقوم قناة SSC Sport HD 1 بنقل المباراة التي تجمع ما بين التعاون والاتفاق ويقوم بالتعليق على المباراة عبد الله الغامدي، أيضا تقوم قناة SSC Extra 1 HD بنقل المباراة التي تجمع ما بين الشباب والرائد ويقوم بالتعليق على المباراة سعد يحيى.


Source link

شارك هذا الخبر