إطلاق كاميرا EufyCam S3 Pro بقدرات رؤية ليلية متقدمة

إطلاق كاميرا EufyCam S3 Pro بقدرات رؤية ليلية متقدمة

  • تدعم منصة Apple Home وخدمة HomeKit Secure Video
  • تسجيل مستمر 24/7 عند توصيلها بالكهرباء
  • تخزين محلي للفيديوهات دون رسوم شهرية

أعلنت شركة Eufy عن كاميرا المراقبة الجديدة EufyCam S3 Pro هذا الأسبوع. تتميز الكاميرا بقدرتها على الرؤية الواضحة في الظلام، واستخدام تقنية الرادار لاستشعار الحركة، مما يقلل الإنذارات الكاذبة بنسبة تصل إلى 99%.

تأتي الكاميرا مزودة بميزة MaxColor Vision للرؤية الليلية الملونة، والتي توفر صورًا نهارية حتى في الظلام الدامس دون الحاجة لكشاف ضوئي. تعتمد هذه التقنية على مستشعر CMOS مقاس 1/1.8 بوصة وفتحة عدسة F1.0، بالإضافة إلى معالج إشارات الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

كما تدعم S3 Pro منصة Apple Home وخدمة HomeKit Secure Video، لتكون أول كاميرا من Eufy تعمل مع نظام آبل المنزلي الذكي منذ سلسلة EufyCam 2 في 2019.

ذو صلة > كاميرات المراقبة الذكية وما تقدمه لنا من خصائص ومميزات

تتوفر الكاميرا كحزمة من كاميرتين مع قاعدة HomeBase S380 بسعر 549.99 دولار. توفر القاعدة تنبيهات ذكية وتخزينًا محليًا بسعة 16 جيجابايت، قابلة للتوسعة حتى 16 تيرابايت.

وتعمل الكاميرا ببطارية 13,000 مللي أمبير في الساعة، توفر طاقة تصل إلى 365 يومًا. كما تحتوي على لوحة شمسية مدمجة 50% أكبر من سابقتها، تحافظ على شحن الكاميرا بالكامل بساعة واحدة فقط من ضوء الشمس يوميًا.

وتسجّل كاميرا EufyCam S3 Pro فيديو بدقة تصل إلى 4K، وتوفر تسجيلًا مستمرًا على مدار الساعة عند توصيلها بالكهرباء. كما تتميز بصوت ثنائي الاتجاه، وصفارة إنذار بقوة 100 ديسيبل، وتكبير رقمي 8x.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.