سوني تحتفل بالذكرى الثلاثين للبلايستيشن بإصدارات خاصة من أجهزة PS5 و ps5 pro

أعلنت سوني عن نسخ خاصة من أجهزة PS5 و ps5 pro مع بعض الملحقات المميزة، بمناسبة مرور 30 عامًا على إطلاق أول جهاز PlayStation، وكلها مصممة باللون الرمادي الأيقوني الذي يعيد للأذهان تصميم أول جهاز بلايستيشن، تأتي هذه الإصدارات لتخاطب عشاق PlayStation الذين يتطلعون إلى استعادة لحظات من الماضي مع تجربة جديدة ومحدثة.

أجهزة PS5 و ps5 pro

ستطرح سوني إصدارين خاصين احتفالًا بالذكرى الثلاثين: النسخة الرقمية لجهاز PlayStation 5، وجهاز ps5 pro كلا الجهازين سيأتيان باللون الرمادي الكلاسيكي الذي ميز الجيل الأول من البلايستيشن، مع الحفاظ على التصميم العصري لأجهزة الجيل الخامس.

Introducing the PlayStation 30th Anniversary Collection

إصدار PS5 العادي سيأتي مع وحدة تحكم DualSense مطابقة للون الرمادي، بالإضافة إلى كيبل شحن مستوحى من سلك التحكم الأصلي لجهاز PlayStation 1، مما يمنح تجربة لعب كلاسيكية بتصميم حديث، أما إصدار بلاستيشن 5 برو فسيشمل وحدة تحكم DualSense Edge الاحترافية بدلاً من الوحدة العادية، مع إضافة محطة شحن DualSense لتوفير المزيد من الراحة لمحبي اللعب المطول.

وسيتضمن كل من إصداري PS5 وPS5 Pro قاعدة تثبيت عامودية مخصصة، بالإضافة إلى غطاء محرك الأقراص المصمم باللون الرمادي، هذا الخيار سيكون متاحًا لمن يرغبون في إضافة محرك أقراص لجهازهم مع الحفاظ على المظهر الموحد للأجهزة.

عدد محدود وطلب مسبق

إصدار PS5 Pro الخاص بالذكرى الثلاثين سيكون نادرًا، حيث سيتم تصنيع 12,300 وحدة فقط على مستوى العالم، مما يجعله من الإصدارات المحدودة جدًا، سيتمكن اللاعبون من اقتناء وحدات التحكم DualSense وDualSense Edge بشكل منفصل أيضًا.

بالإضافة إلى إصدار PlayStation Portal مع مقابض مستوحاة من تصميم الجيل الأول، كما وسيفتح باب الطلب المسبق لجميع النسخ الخاصة، بما في ذلك بلاستيشن 5 برو، بدءًا من 26 سبتمبر الجاري، إذ تعتبر هذه فرصة فريدة لعشاق PlayStation للحصول على جزء من التاريخ مع هذه النسخ المميزة.

إصدار خاص لجهاز PS Portal

لم يقتصر احتفال سوني على أجهزة PS5 فقط، بل شمل أيضًا جهاز PlayStation المحمول PS Portal، الإصدار الخاص من هذا الجهاز سيأتي باللون الرمادي، إلى جانب قاعدة شحن مصممة خصيصًا له، ليحاكي تجربة أجهزة PlayStation 1 في مظهره الخارجي.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.