القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024 وموعد اللقاء

يهتم عشاق وجماهير كرة القدم بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي 2024، حيث تكون تلك المباراة النارية التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك، واستطاع المارد الأحمر التأهل للنهائي بعد حصوله على لقب دوري أبطال إفريقيا وكذلك الفريق الأبيض بعدما فاز بلقب كأس الكونفيدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

فيما تكون القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024، وذلك على قناة beIN Sports HD المفتوحة والمجانية، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق عصام الشوالي، وفقا لما أعلنته شبكة قنوات بي إن سبورتس عبر حسابها الرسمي، وكذلك يمكن مشاهدة المباراة على الصفحة الرسمية للقناة بموقع اليوتيوب.

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك من خلال قناة إم بي سي مصر 1 حيث يقوم بالتعليق على هذه القناة المعلق مدحت شلبي، وكذلك يتم مشاهدة المباراة على قناة إم بي سي مصر 2 حيث يقوم بالتعليق على هذه القناة المعلق فارس عوض، وأيضا تعرض المباراة من خلال قناة بي إن سبورتس إتش دي ويقوم بالتعليق على القناة المعلق عصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي 2024

كما يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي 2024، مساء اليوم الجمعة الموافق لشهر سبتمبر، وتقام تلك المباراة على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، كما تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية وبتوقيت القاهرة، فيما تقام في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

حيث يحاول كلا من الفريقين الفوز في مباراة نهائي كأس السوبر مساء اليوم، وبالأخص بعد حصول المارد الاحمر على لقب بطولة الدوري المصري للموسم الحالي خلال الفترة الماضية، وكذلك يحاول النادي الأبيض الفوز بعدما خسر لقب الدوري الممتاز وكذلك بطولة كأس مصر، وأيضا لم يحصل على بطولة كأس الرابطة المحترفة.


Source link
شارك هذا الخبر