حالة الطقس اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 في مصر.. شبورة مائية وأجواء باردة صباحًا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الجمعة الموافق 27 لشهر سبتمبر الحالي لعام 2024، وجاء ذلك عبر بيان رسمي نشرته الهيئة الساعات الماضية عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وتضمن توقعات درجات الحرارة اليوم في بعض أنحاء الجمهورية، وكذلك فقد كشفت الهيئة عن توقعات الطقس الأيام المقبلة.

حالة الطقس اليوم

أشارت الهيئة بشأن حالة الطقس اليوم التي تكون خلال فترة النهار، فيكون حار على أغلب المحافظات، بينما يكون الطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، أما عن طقس فترة لليل يكون معتدل الحرارة على كافة أنحاء ومحافظات الجمهورية ويستمر حتى الساعات الأولى من الصباح الباكر بجميع المناطق.

أضافت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها الرسمي، بشأن طقس اليوم الجمعة يشهد أجواء خريفية والتي تكون على أغلب أنحاء ومحافظات الجمهورية وتستمر تلك الحالة خلال الأيام المقبلة، فيما تشهد أيضا وجود نسيم خفيف يساعد على تلطيف الأجواء ويكون ذلك مع انخفاض نسب الرطوبة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024

جاءت درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة في مصر لتكون على النحو التالي:

  • سجلت العظمى في كل من القاهرة الكبرى والوجه البحري عند 33 درجة.
  • كذلك فقد سجلت العظمى في السواحل الشمالية عند 29 درجة.
  • سجلت العظمى في جنوب سيناء عند 36 درجة.
  • أيضا فقد سجلت العظمى في شمال الصعيد عند 34 درجة.
  • سجلت العظمى في جنوب الصعيد عند 39 درجة.

طقس الفترة المقبلة في مصر حتى الأربعاء المقبل

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن طقس الفترة المقبلة في مصر، بدء من اليوم حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 من شهر أكتوبر القادم 2024، تشهد استمرار انخفاض لدرجات الحرارة الأيام المقبلة والتي تكون في معظم محافظات الجمهورية، كما تنخفض الحرارة الفترة القادمة بشكل تدريجي خلال فترة النهار وفترة الليل، وذلك مع تراجع نسب الرطوبة.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.