العاهل الأردني وشقيقته الأميرة هيا
العاهل الأردني وشقيقته الأميرة هيا

العاهل الأردني يلتقي الأميرة هيا بنت الحسين لأول مرة منذ هروبها من زوجها حاكم دبي محمد بن راشد (شاهد)

الميدان اليمني – متابعات

التقى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني أمس الأول الاثنين شقيقته الأميرة هيا بنت الحسين لأول مرة بعد هروبها من بيت زوجها حاكم دبي محمد بن راشد.

وجاء ذلك على مأدبة إفطار في أول أيام عيد الأضحى.

وجرى اللقاء بين العاهل الأردني وشقيقته الأميرة هيا بنت الحسين في منزل والدتهم في العاصمة البريطانية لندن وبحضور أسرته وشقيقه الأمير “علي بن الحسين” وكذلك أسرته.

وأشارت مصادر أردنية مطلعة وفقاً لوسائل إعلام أن الملك عبد الله اجتمع بعد الافطار مع الأميرة هيا والأمير علي.

وأضافت المصادر: “ثم ذهبوا في زيارة خاصة إلى ولي العهد البريطاني الأمير “تشارلز”، والذي تجمعه علاقات طيبة بالعائلة الهاشمية الأردنية”.

يذكر أن هذه المرة الأولى التي يلتقي بها العاهل الأردني شقيقته الأميرة هيا بعد حادث هروبها من الإمارات ومطالبتها بالطلاق من زوجها حاكم إمارة دبي الشيخ “محمد بن راشد”.

وقالت المصادر: “أن الملك عبدالله معني تماماً بعدم زج نفسه في هذه القضية- في إشارة لقضية الأميرة هيا- باعتبار أنها قضية شخصية ولها خصوصيتها وحساسيتها كونها تتعلق بشخصية لها مكانتها (حاكم دبي) لذلك فهو حريص على أن لا يقحم نفسه بهذا الشأن الخاص تماما، وأن يظل بعيدا، تجنبا لإمكانية حدوث أي انعكاسات سلبية لهذه القضية على العلاقات بين البلدين.

وكان العاهل الأردني نشر منذ نحو أسبوعين صور له مع ولي عهد الإمارات الشيخ محمد بن زايد يجمعه فيها مع أبنائه وأحفاده معربا عن أمله أن يدوم الحب والود بين البلدين والشعبين كما هو دائم بين أسرتيهما على مدار السنين .

ولا تزال قضية هروب الأميرة هيا تتصدر المواقع الإعلامية العالمية والعربية نظراً لحساسية القضية بين المملكة الأردنية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

العاهل الأردني وشقيقته الأميرة هيا

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …