ابحث عن اسمك في كشوف الناجحين الآن .. رابط نتائج السادس الإعدادي results.mlazemna

بعد انتظار طويل، أعلنت وزارة التربية العراقية عن صدور نتائج الصف السادس الإعدادي دور ثاني عبر رابط الموقع الرسمي وموقع نتائجنا بالاسم فقط، اعرف الآن هل أنت من الناجحين في الدور الثاني للشهادة الثانوية “السادس الإعدادي”، واستعد للمرحلة الدراسية الجديدة، وهناك أيضا مطالبات بدور ثالث لغير الناجحين في الشهادة المتوسطة والثانوية يتم النظر فيها حاليا.

رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني

انتظر الطلاب وأولياء الامور كثيرا قبل أن تعلن وزارة التربية عن نتيجة الصف السادس الإعدادي دور ثان، وذلك بعد أن كشفت مصادر انتهاء عملية تصحيح الأوراق الامتحانية بالأمس ودخول النتيجة في مرحلة تدقيق كشوف درجات الطلاب والتأكد من صحتها، كي يحصل كل طالب على حقه من الدرجات دون ظلم.

وهكذا بدأت الوزارة اليوم الخميس في رفع كشوف نتائج طلاب سادس اعدادي الدورة الثانية من خلال رابط وزارة التربية، ومنذ يام قليلة تم الكشف عن نتيجة الثالث متوسط، هذا بالتزامن مع بدء العام الدراسي في العراق منذ أسبوع تقريبا.

خطوات استخراج نتيجة الصف السادس الإعدادي 2024

من خلال رابط الوزارة يمكنك البحث عن نتيجة طلاب الصف السادس الإعدادي دور ثاني باستخدام الرقم الامتحاني، أما في حالة رغبت في استخراج نتيجة سادس اعدادي بالاسم فقط، يمكنك ذلك من خلال موقع نتائجنا، الذي يتم رفع كشوف درجات الطلاب من خلاله نظرا للضغط الشديد على رابط الوزارة، وذلك للتيسير على الطلاب وأولياء الامور، تابع خطوات الاستعلام عن النتيجة كالآتي:

  • قم بالدخول إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من خلال محرك البحث جوجل.
  • اضغط على نتيجة السادس الاعدادي دور ثان.
  • في أسفل الصفحة سوف تظهر نتائج الطلاب في كل محافظات العراق.
  • انقر على اسم المحافظة التابع لها الطالب الذي ترغب في استخراج نتيجته.
  • قم بتحميل الملف وابحث عن اسم الطالب بعد فك الضغط.

Source link

شارك هذا الخبر