بنتانكور كاد يبكي عند اعتذاره عن تعليقه المسيء


قال سون هيونغ – مين، قائد توتنهام هوتسبير، الأربعاء، إنه لا يكن أي مشاعر سيئة تجاه زميله رودريغو بنتانكور، بعد أن اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لاعب أوروغواي بسوء السلوك بعد استخدام كلمات مهينة تجاه لاعب كوريا الجنوبية خلال مقابلة تلفزيونية.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، قد يواجه بنتانكور عقوبة إيقاف طويلة من قبل الاتحاد الإنجليزي بعد أن طلب منه مقدم برنامج «بور لا كاميسيتا» التلفزيوني في أوروغواي قميص أحد لاعبي توتنهام ليرد عليه «قميص سوني؟» مضيفاً: «قد يكون قميص ابن عم سوني أيضاً لأنهم جميعا متشابهون».

من جانبه، قال سون قبل مباراة توتنهام الافتتاحية في الدوري الأوروبي أمام قرة باغ غداً الخميس: «أحب رودريغو حقاً. لدينا العديد من الذكريات الجميلة معاً. لقد علم واعتذر بعد ذلك مباشرة. كنت في إجازة ولم أكن أعرف حتى ما حدث. لقد أرسل لي رسالة نصية طويلة ويمكنك أن ترى أنها كانت من قلبه».

وأضاف سون: «ثم رآني في التدريب وكان على وشك البكاء. لقد شعر بالأسف حقاً. نحن جميعاً بشر ونرتكب الأخطاء. أنا أحب رودريغو ونمضي قدماً معاً كإخوة. علينا فقط انتظار عملية الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وهذا كل ما يمكنني قوله».


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.