نعمل على تجنب الإجهاد قبل قمة مدريد


يلعب أتليتكو مدريد أمام سيلتا فيغو، غداً (الخميس)، وهو ما يجعل فريق المدرب دييغو سيميوني يحظى بيومين راحة أقل من ريال مدريد قبل مواجهة الفريقين في مباراة قمة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وقال المدرب الأرجنتيني إنه يعمل على تقليل أعباء العمل على اللاعبين في التدريبات.

وفاز ريال مدريد 3-2 على ألافيس، الثلاثاء، ليتقدم للمركز الثاني في الدوري، ولديه 5 أيام للتحضير إلى المباراة، بينما يحل أتليتكو ضيفاً على سيلتا فيغو بحثاً عن تقليل فارق الخمس نقاط مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، قال سيميوني: «إن كوكي لاعب الوسط لم يتدرب اليوم الأربعاء لخوضه دقائق لعب أكثر من أي لاعب آخر في الفريق».

وأبلغ سيميوني خلال مؤتمر صحافي: «نحاول إدارة الأمر بأفضل طريقة ممكنة. لم نغير الكثير، ونحاول أن نجعل جلسات التدريب ملائمة لما يتعرض له الفريق من أعباء لكي يصل إلى المباراة بأفضل طريقة ممكنة».

وشكل جدول المباريات المزدحم قلقاً مستمراً في كرة القدم الأوروبية، خصوصاً بعد سلسلة من الإصابات التي تعرض لها لاعبون بارزون مؤخراً؛ منهم كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، ورودري لاعب وسط مانشستر سيتي.

وأوضح سيميوني: «هم من يديرون كل شيء (الاتحادات المشرفة على الرياضة)… الوحيدون الذين يمكنهم إحداث التغيير هم اللاعبون».

وأبدى سيميوني ثقته في قدرة مهاجميه ألكسندر شورلوث وخوليان ألفاريز على التألق بعدما سجل كل من الوافدين الجديدين هدفاً واحداً فقط لكل منهما هذا الموسم.

وأضاف سيميوني: «ليس لدي أدنى شك في أنه مع مرور الوقت والثنائيات التي سننشئها سيقدمون أداء أفضل. ومن واجبنا أن نجعلهما يشعرون بتحسن».

ويحتل أتليتكو المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة بعد 6 مباريات، بينما يحتل سيلتا فيغو المركز التاسع برصيد 9 نقاط.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.