“استعلم الآن” نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية 2024/2025 عبر وحدة التنسيق إزاد البحث مؤخراً عن نتائج القبول الموحد الأردن لعام 2024/2025 في الجامعات الاردنية، وذلك حيث يرغب كل طالب وطالبة في التعرف على الكليات التي تم قبولهم بها وفقاً للمجموع الخاص بهم، والجدير بالذكر أن وزارة التعليم قد أعلنت مؤخراً عن تنسيق الجامعات، بما يتضمن كلية الطب قي جامعة اليرموك وبعض معدلات القبول الآخري، وهناك توقعات عن إعلان نتائج القبول خلال الساعات القليلة القادمة، وفي السطور التالية سوف نوافيكم بالتفاصيل. نتائج القبول الموحد الأردن أكد مصدر رسمي من وزارة التعليم عن أعلان نتائج القبول الموحد اليوم الأربعاء ال25 من سبتمبر 2024، وسوف تكون النتائج متوفرة عبر الموقع الخاص بالوزارة وبوابة القبول الموحد، وذلك حتى يستطيع الطلاب التعرف على الكليات المقبولين بها واستكمال الإجراءات الخاصة بالتقديم تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد لي الأردن. كيفية الاستعلام عن نتائج القبول الموحد الاردن هناك مجموعة من الخطوات التي يمكن الاستعلام من خلالها على اسم الكلية المقبول بها الطالب، وتتمثل في الآتي: أولاً، يتم التوجه إلى الموقع الخاص بوحدة تنسيق القبول الموحد https://www.admhec.gov.jo/Default.aspx. تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم ورمز المرور. من القائمة الموجودة يتم اختيار “الخدمات الإلكترونية”. يليه الضغط على خيار “نتائج القبول للجامعات الأردنية 2024/2025”. إدراج المعلومات اللازمة لاستكمال الاستعلام مثل الاسم ورقم الجلوس. في النهاية يتم الضغط على “عرض النتيجة”. بعد انتهاء البحث تظهر كافة التفاصيل. معدلات القبول في الجامعات الاردنية 2024 أعلنت وحدة التنسيق للقبول الموحد عن معدلات القبول وتكون كالتالي: الذكاء الاصطناعي: 65.20%. طب الأسنان: 97.50%. الهندسة قسم الكهرباء: 88.40%. الرياضيات العامة: 83.60%. إدارة الأعمال والاقتصاد الزراعي: 77.40%. العلوم الحياتية التطبيقية: 84.60%.

إزاد البحث مؤخراً عن نتائج القبول الموحد الأردن لعام 2024/2025 في الجامعات الاردنية، وذلك حيث يرغب كل طالب وطالبة في التعرف على الكليات التي تم قبولهم بها وفقاً للمجموع الخاص بهم، والجدير بالذكر أن وزارة التعليم قد أعلنت مؤخراً عن تنسيق الجامعات، بما يتضمن كلية الطب قي جامعة اليرموك وبعض معدلات القبول الآخري، وهناك توقعات عن إعلان نتائج القبول خلال الساعات القليلة القادمة، وفي السطور التالية سوف نوافيكم بالتفاصيل.

نتائج القبول الموحد الأردن

أكد مصدر رسمي من وزارة التعليم عن أعلان نتائج القبول الموحد اليوم اليوم الأربعاء ال25 من سبتمبر 2024، وسوف تكون النتائج متوفرة عبر الموقع الخاص بالوزارة وبوابة القبول الموحد، وذلك حتى يستطيع الطلاب التعرف على الكليات المقبولين بها واستكمال الإجراءات الخاصة بالتقديم تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد لي الأردن.

كيفية الاستعلام عن نتائج القبول الموحد الاردن

هناك مجموعة من الخطوات التي يمكن الاستعلام من خلالها على اسم الكلية المقبول بها الطالب، وتتمثل في الآتي:

  • أولاً، يتم التوجه إلى الموقع الخاص بوحدة تنسيق القبول الموحد.
  • تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم ورمز المرور.
  • من القائمة الموجودة يتم اختيار “الخدمات الإلكترونية”.
  • يليه الضغط على خيار “نتائج القبول للجامعات الأردنية 2024/2025”.
  • إدراج المعلومات اللازمة لاستكمال الاستعلام مثل الاسم ورقم الجلوس.
  • في النهاية يتم الضغط على “عرض النتيجة”.
  • بعد انتهاء البحث تظهر كافة التفاصيل.

معدلات القبول في الجامعات الاردنية 2024

أعلنت وحدة التنسيق للقبول الموحد عن معدلات القبول وتكون كالتالي:

  • الذكاء الاصطناعي: 65.20%.
  • طب الأسنان: 97.50%.
  • الهندسة قسم الكهرباء: 88.40%.
  • الرياضيات العامة: 83.60%.
  • إدارة الأعمال والاقتصاد الزراعي: 77.40%.
  • العلوم الحياتية التطبيقية: 84.60%.

Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.