هنا.. القنوات الناقلة لمواجهة الأهلى والزمالك المنتظرة وموعد السوبر الافريقي 2024

يتنظر جميع محبي الساحة المستديرة في القارة الأفريقية وداخل دون الوطن العربي بأكمله موعد السوبر الافريقي 2024، لأن هذه المواجهة ستكون قوية ومهمة جداً، كما يرغبون في التعرف على الموعد الرسمي الخاص بالمواجهة المرتقبة، بالإضافة إلى أشهر القنوات الناقلة والمعلقين على هذه المواجهة، وخلال ذلك المقال سنوضح لكم موعد مواجهة الأهلي والزمالك في مباريات كأس السوبر الافريقي المرتقبة لعام 2024.

موعد السوبر الافريقي 2024

سيتم إقامة مواجهة النادي الأهلي والزمالك في منافسات كأس السوبر الافريقي لعام 2024 خلال يوم الجمعة القادم، والذي يوافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك داخل حدود المملكة العربية السعودية ضمن الفعاليات الجديدة لموسم الرياض.

وسيكون موعدها بالتفصيل خلال الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، وخلال العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي، وسيقوم ملعب المملكة أرينا باستقبال تلك المواجهة الشرسة، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي والزمالك المنتظرة 2024

تستطيع مشاهدة البث المباشر الخاص بهذه المواجهة القوية في مباريات كأس السوبر الافريقي لعام 2024 على مجموعة قنوات ام بي سي مصر 2 والمتوفرة بشكل مجاني، كما ستعرض على قنوات بي ان سبورتس القطرية والمجانية أيضاً.

مباراة الأهلي والزمالك 2024

يعتبر النادي الأهلي هو النادي الحاصل على الرصيد الأكبر للقب كأس السوبر الافريقي، وذلك بفضل امتلاكه لرصيد 8 ألقاب، ويأتي بعده نادي الزمالك الذي يمتلك رصيد 4 نسخ، وجدير بالذكر أن نادي الإتحاد هو أحد الأندية الفائزة بلقب كأس السوبر الافريقي بعدما فاز على النادي الأهلي بهدف واحد مقابل لا شيء.

بينما تمكن فريق تي بي مازيمبي من الحصول على لقب الكأس ثلاثة مرات، ويليه النجم الساحلي التونسي والرجاء المغربي برصيد لقبين فقط، بينما تمكن الوداد المغربي والترجي التونسي ونهضة بركان المغربي وهارتس اوف أوك الغاني ووفاق سطيف الجزائري واتحاد العاصمة الجزائري من تحقيق لقب واحد فقط.


Source link
شارك هذا الخبر