“بخطوات سهلة”..طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والعين في كأس الملك السعودي دور 32 وأسعارها

يترقب الجماهير وعشاق كرة القدم معرفة كيفية حجز تذاكر مباراة الاتحاد والعين، حيث صرح نادي الاتحاد عن استعداده الجيدة لهذه المباراة بهدف تعويض خسارته في دوري روشن السعودي أمام الهلال، وفي هذا السياق سوف نوضح الخطوات المطلوبة لحجز تذاكر هذا اللقاء.

كيفية حجز تذاكر مباراة الاتحاد والعين

أعلن نادي الاتحاد عن طرح تذاكر المباراة من خلال موقعه الرسمي، وبهذه الخطوة تدل علي تيسير النادي للحضور  الجماهير، يمكن لمن يرغب لشراء تذاكر المباراة، اتباع الخطوات التالية:

  • اولا الدخول من خلال منصة وي بوك لحجز تذاكر هذه المباراة.
  • ثم الضغط على خيار احجز التذاكر” للبدء في عملية الشراء.
  • في حالة عدم امتلاك حساب، لابد من القيام بإنشاء حساب جديد أو سجل الدخول باستخدام بيانات الحالية.
  • بعد ذلك اختيار عدد التذاكر، والفئة المناسبة.
  • وأخيراً، يتم إدخال بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني لإتمام عملية الشراء، وتأكيد الحجز.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والعين

سوف تبدأ أسعار تذاكر هذه المباراة من 15 ريال سعودي، حيث يتوجب حجز التذاكر مبكرًا لضمان الحصول على أماكن جيدة في المدرجات.

موعد مباراة الاتحاد ضد العين في كأس الملك

من المقرر أن تكون موعد المباراة الاتحاد والعين اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2024، ويتم انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام هذه المباراة على استاد مدينة الأمير عبد الله الفيصل في جدة، حيث يدخل الاتحاد هذا اللقاء بعد خسارة مؤلمة أمام الهلال في الدوري، لذلك يسعى لاستعادة الانتصارات في كأس الملك السعودي.

موقف الاتحاد قبل المباراة

يدخل الاتحاد هذه المباراة بعد هزيمته أمام الهلال بنتيجة 3-1، مما زاد من الضغوط على الفريق، حيث يسعى المدرب ولاعبو الفريق إلى تعويض هذه الهزيمة من خلال تحقيق فوز يعيد الثقة لدى الجماهير، مما يترتب عليه استمرار مسيرة الفريق في البطولة.


Source link
شارك هذا الخبر