صححوا معلوماتكم… انتقدت لاعبي الاتفاق ولم أقلل منهم


أبدى الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق، عدم رضاه عن المستوى الذي قدمه لاعبو فريقه أمام العدالة، وتحديداً حتى الدقيقة 75 من عمر المواجهة التي جمعت الفريقين في دور الـ32 من بطولة كأس الملك، والتي كسبها الاتفاق بنتيجة 2-0.

وقال جيرارد في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «لست راضياً عن الأداء، فريق العدالة كان أفضل منا في العديد من فترات اللقاء، لكن الأهم أننا كسبنا المواجهة وسجلنا هدفين في الـ15 دقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، وتأهلنا لدور الـ16، لكن يجب علينا العمل بشكل أكبر للمواصلة في البطولة في المستقبل، ونحن الآن نستعد لمواجهة التعاون في الجولة المقبلة من الدوري».

ورداً على سؤال «الشرق الأوسط» حول انتقاده لأداء فريقه بعد مباراة النصر الماضية، وهل يقلل من أداء لاعبيه؟ قال جيرارد: «لا، لم أقلل من لاعبي فريقي، أنا فقط قلت إن اللاعبين الجدد يحتاجون وقتاً من أجل الانسجام، وأكرر أنني لم أقلل من لاعبي فريقي، يجب تصحيح هذه المعلومة في الإعلام، وبالمناسبة أبارك للجميع بمناسبة اليوم الوطني للمملكة».

من جانبه، قال السلوفاكي مارتن سيفيلا، مدرب فريق العدالة، إن فريقه واجه أحد أفضل الفرق في الدوري السعودي للمحترفين، حيث كانت المواجهة صعبة أمام الاتفاق، على حد قوله.

وأضاف: «كُنا نسعى لإغلاق المساحات لكن كان أمامنا فريق متمكن، كما أننا حاولنا الهجوم في بعض الأحيان وسجلنا هدفاً لكن الحكم ألغاه ونحن نحترم قراره، وأبارك للاتفاق ومدربه جيرارد الفوز والتأهل للدور المقبل».


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.