سعيد بالانتصار… وأثق بمساندة جماهير النصر

قال الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب فريق النصر إنه بدأ المواجهة أمام الحزم بصورة جيدة، مشيراً إلى أن الأمر الذي أسعده هو تحقيق الفوز في النهاية.

قال الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب فريق النصر إنه بدأ المواجهة أمام الحزم بصورة جيدة، مشيراً إلى أن الأمر الذي أسعده هو تحقيق الفوز في النهاية.

ونجح النصر في إحباط مفاجأة الحزم الذي ظل متعادلاً بهدف لمثله حتى الوقت بدل الضائع الذي تمكن خلاله النصر من تسجيل الهدف الثاني والعبور نحو دور الستة عشر في بطولة كأس الملك.

وقال بيولي في المؤتمر الصحافي: «أعتقد بدأنا المباراة بشكل جيد، ولدينا أكثر من فرصة، ومع الوقت حدثت بعض الأمور، ولكن الذي أسعدني أننا حققنا الفوز».

ورداً على سؤال «الشرق الأوسط» حول اختلاف مستوى الفريق عن المباراة الماضية، قال: «كان لدينا بعض النواقص عن المباراة الماضية، ومن المفترض أن نكون أفضل، وألا نفقد الكرة في وسط الملعب».

وأضاف: «إراحة لاعب تعني إعطاء فرصة للاعبين آخرين، وسيكون لدينا 3 مباريات مقبلة؛ لذا علينا إراحة بعض اللاعبين».

وختم بيولي حديثه: «أنا أعرف جماهير النصر وهم يخلقون أجواءً ممتازة في المباريات، وأعرف أنهم متشوقون للفوز؛ لذا أتوقع حضورهم في المباراة المقبلة.

صالح المحمدي مدرب فريق الحزم (تصوير: سعد الدوسري)

من جانبه، قال صالح المحمدي مدرب فريق الحزم: «قدمنا مباراة ممتازة مع فريق كبير يمتلك نجوماً، والأهم تقديمنا مستوى ممتازاً، والحمد لله على كل حال»، مضيفاً: «دخلنا المباراة لكي نلعب بشخصيتنا وأسلوبنا ضد منافس قوي لاختبار عملنا، وبالمجمل نحن راضون، وكنا نتمنى نتيجة أفضل».

وأضاف مدرب الحزم: «اليوم أرحنا بعض اللاعبين لنظرتنا الفنية للمباراة، وليس لأجل مباريات دوري يلو، ولديّ 20 لاعباً على أتم جاهزية، وهدف النصر الذي جاء من خطأ في الدقائق الأخيرة أربك حساباتنا في إبقائي لتغييرين للأشواط الإضافية».


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.