النصر إلى دور الـ16 من عنق الزجاجة


تنفّس فريق النصر الصعداء، بعبوره إلى دور الـ16 في بطولة كأس الملك، بعد فوزه الصعب على مُضيفه الحزم 2 – 1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

واستغلّ نواف بوشل لاعب النصر خطأ من دفاع الحزم الذي كان يريد إعادة الكرة لحارس المرمى، لكنها جاوزته، لتجد بوشل المنفرد بالشباك الخالية تماماً من أي لاعب، ويركنها بنجاح داخل الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وكان النصر تقدّم بهدف أول عن طريق لاعبه ساديو ماني قبل نهاية الشوط الأول، لكن باسل السيالي لاعب الحزم تمكّن من تعديل النتيجة مع الدقيقة 62، ليستمر التعادل حتى الوقت بدل الضائع الذي عبر من خلاله النصر للدور المقبل.

وفي المجمعة، اقتنص الفيحاء بطاقة العبور نحو دور الـ16 دون عناء، بعدما أمطر شِباك ضيفه الباطن برباعية نظيفة، ليحقّق أولى انتصاراته هذا الموسم، بعد إخفاقات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين.

ولم يجد الفيحاء صعوبة في تجاوُز الباطن، بعد أن نجح في تسجيل ثنائية في غضون دقائق قليلة، بدأ بهدف لوبيز مع الدقيقة 30، قبل أن يعزّز بوزويلو النتيجة بهدف ثانٍ مع الدقيقة 36، ليعزّز نواف الحارثي النتيجة بهدف ثالث مطلع الشوط الثاني، ويعود لوبيز ويسجّل الهدف الثاني الشخصي، والرابع لفريقه مع الدقيقة 69.


Source link
شارك هذا الخبر